الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 21/1/2017 : الفريق يستضيف مالاجا بحثاً عن العودة لسلسلة الانتصارات في الليجا
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد ومالاجا

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 21/1/2017 : الفريق يستضيف مالاجا بحثاً عن العودة لسلسلة الانتصارات في الليجا

يخوض فريق ريال مدريد اختباراً صعباً اليوم، حينما يستضيف نظيره مالاجا بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني ، في المبارة التس يتقام في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة . ولدى الملكي مهمة خاصة بهذا اللقاء، والذي يأتي بعد خسارتين متاليتين أمام إشبيلية في الدوري، ثم سيلتا فيجو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، علماً بأن الهزيمتين كانتا بنفس النتيجة 1-2 .

الملكي يبحث عن العودة لسلسة الانتصارات

يسعى ريال مدريد للعودة إلى سلسلة الخروج دون هزيمة والتي توقفت عند 40 مباراة في جميع المسابقات، ولك عقب تلقيه أول هزيمة له في الليجا أمام إشبيلية بهدفين مقابل هدف . وتسببت الخسارة في تقلص فارق النقاط مع الأندلسي والذي اعتلى وصافة جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة واحد عن الملكي المتصدر برصيد 40 نقطة، ويلاحقهما بطل الموسم الماضي برشلونة صاحب الـ38 نقطة .

ويبحث الفريق عن العودة للانفراد بالقمة والابتعاد بفارق النقاط عن منافسيه، قبل أن يخوض مباراته المؤجلة أمام فالنسيا في الشهر المقبل . ورغم أن المهمة نظرياً تبدو سهلة للملكي، كون المباراة على أرضه ووسط جمهور، بالإضافة إلى أن ضيفه مالاجا يحتل المركز الـ13 برصيد 21 نقطة، ولكن الخسارتين الماضيتين تشكل عاملاً هاماً مؤثراً على الصعيد المعنوي، والدليل تصريحات كاسيميرو بأن خسارتهم أمام الأندلسي، تسببت في تلقي الهزيمة الثانيةأمام سيلتا فيجو بالكأس .

قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوموالتي ضمت 19 لاعباً هم نفس تشكيل مباراته السابقة أمام سيلتا فيجو . وأشار زيدان إلى أن الفريق سيستعيد جهود لاعبه الكولومبي رودريجيز في الإسبوع المقبل، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفترة الماضية . كما أنه فضل استبعاد فابيو كوينتراو، لعدم تعافيه بيشكل كامل من بعض المشكلات البدنية التي يعاني منها .

وهذه هي قائمة الفريق للمباراة :

زيدان يتحدث عن انتقادات كريستيانو والتعثر الأخير بالليجا

تحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة مالاجا، عن الانتقادات الأخيرة التي وحهت لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، بسبب الهزيمتين الأخيريتين أمام إشبيلية وسيلتا فيجو .

وصرح زيدان :

كريستيانو رونالدو دائما ما يتلقى الانتقادات وهو معتاد على ذلك، الآن هو يُركز على مباراة مالاجا فقط. في المباراة السابقة كريستيانو لعب في مركز رأس الحربة، ووضعنا لوكاس وأسينسيو على الجناحين .

وأضاف :

تبدأ الانتقادات للنجم البرتغالي عندما لا يُسجل في مباراة ما، وعندما يخسر الفريق الكل يتحدث عنا ونحن نتقبل ذلك، ليس بالأمر الكبير ألا يلعب كريستيانو رونالدو مباراة بشكل جيد، المهم مواصلة العمل .

أما عن الهجوم الذي تعرض له الفريق بعد الهزيمتين أوضح زيدان :

بالنسبة لي الفريق لم يتغير والأمور في غرف الملابس ممتازة، لا أشعر بالقلق لأننا لا نلعب بشكل سيء، الاستمرارية هي ما تجعلك دائما أفضل، ولن يصيبنا الجنون بسبب مباراتين وسوف نعود لسكة الانتصارات .

تقارير تكشف عن إصابة كريستيانو رونالدو قبل لقاء مالجا اليوم

كشفت الصحيفة المدريدية “ماركا” أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة قوية، خلال تدريبات أمس الجمعة استعداداً لمباراة اليوم أمام مالاجا . ونشرت الصحيفة صورة للاعب خلال صعوده لحافلة الفريق للتوجه إلى الفندق، والذي أصيب في يده اليمنى ليضع عليها ضمادة . وأشارت إلى أن أطباء النادي أكدوا أن الإصابة رغم قوتها، لكن كريستيانو سيشارك على الأرجح في لقاء اليوم .

واختتمت “ماركا” خبرها قائلة :

صحيح أن رونالدو سيشارك في المباراة، لكنه لن يكون مرتاحا أثناء اللعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *