الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 21/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة لاتسيو وبونوتشي يحذر من أخطاء فيورنتينا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 21/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة لاتسيو وبونوتشي يحذر من أخطاء فيورنتينا

يختتم فريق يوفنتوس اليوم استعداداته لمباراة الغد أمام لاتسيو، في قمة منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي . وسيعقد اليوم مسايمليانو أليجري المدير اللفني للفريق مؤتمراً صحفياً، سيكشف فيه عن قائمة لاعبيه للقاء، بالإصافة إلى حديثه عن أجواء المنافسة في الكالتشيو بعد التعثر الأخير أمام فيورنتينا .

فرنبخشة يسعى للتعاقد مع هيرنانيس

أكد الموقع التركي “AMK Spor” أن نادي فرنبخشة يسعى لضم أندرسون هيرنانيس لاعب وسط يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك عقب تمسك ميلان باللاعب خوسيه سوزا، والذي كان يرغب فرنبخشة في التعاقد مع منذ البداية .

وغير النادي التركي من وجهة تعاقده لتكون في صالح هيرنانيز، بعرض سيكون بالحصول على خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية الشراء نهائياً في مقال 5 ملايين يورو . ولكن الموقع أشار إلى أن رغبة يوفنتوس ستكون ببيع اللاعب نهائياً، وليس بإعارته فقط لمدة 6 أشهر .

بونوتشي يحذر من مواجهة لاتسيو

حذر ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس زملائه بالفريق، من مباراة الغد أمام لاتسيو ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي . وكان اليوفي قد هزم الإسبوع الماضي من فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، في تعثر أطمع منافسيه على لقب الكالتشيو، خاصة روما الوصيف والذي أصبح الفارق بينهما فقط نقطة واحدة .

وأكد بونوتشي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” إنه هو وزملتئه سيسعون لتفادي الأخطاء، التي وقعوا فيها في مباراة فيورنتينا خلال لقاء الغد أمام لاتسيو . وأضاف إن مستوى لاتسيو تطور بشكل كبير، بعدما تولى تدريب الفريق سيموني إنزاجي، مشيراً إلى امتلاكه للاعبين مهاريين قادرين على صناعة هجمات مرتدة بشكل جيد .

واختتم حديثه قائلاً :

يجب علينا بدورنا أن نكون أقوياء أيضاً في تطبيق الهجمات المرتدة، وأن نتعلم درس فيورنتينا القاسي جيداً، ففي يوفنتوس، لا يُسمح لنا بارتكاب الخطأ في أكثر من مباراة، لقد تعرضنا لبعض السقطات في الأشهر الأخيرة، ولكن كان لدينا الوقت للتدارك، أما منذ الآن وحتى نهاية الموسم، فلا وقتٌ لدينا، ويجب علينا أن نثبت للجميع مُجدداً بأننا الأقوى في إيطاليا وقادرين على منافسة الجميع في أوروبا .

يوفنتوس يعلن عن نفاذ تذاكر مباراته أمام ميلان

أعلن الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس عن نفاذ تذاكر لقاءه المقبل أمام أي سي ميلان، المقرر إقامته يوم الأربعاء في دور ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا . وأكد النادي أن جماهيره حرصت على شراء تذاكر المباراة قبل طرحها للبيع، ليعلن عن نفاذها بسرعة . ويسعى يوفنتوس للفوز باللقب الكأس، وتحقيقه للمرة الثالثة على التوالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *