الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 21/1/2017 : ختام منافسات الجولة الـ15 بمباراتين ومطالب بإقالة زلاتكو
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 21/1/2017 : ختام منافسات الجولة الـ15 بمباراتين ومطالب بإقالة زلاتكو

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ15 من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي استمرت لمدة 3 أيام بدايتها من مساء يوم الخميس الماضي . وسنقدم لكم مواعيد لقاءات اليوم، بالإضافة لنتائج الجولة بالأمس والتي شهدت إثارة كبرى على مستوى جدول الترتيب .

مواجهتي الوسط والقاع تنهي الإسبوع الـ15

وستقام في المساء مباراتان، الأولى سيحل فيها بني ياس (صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط) ضيفاً على دبا الفجيرة ( صاحب المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط، في مباراة يحاول فيها الفريقان النجاة من الهبوط . ثم تنتهي الجولة بلقاء بين الشباب صاحب المركز الثامن برصيد 21 نقطة، واتحاد كلباء الذي يمتلك 12 نقطة في المركز الـ11 .

والجدول التالي يوضح مواعيد لقاءات اليوم وفقاً لوتقيت الإمارات، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الأهلي منتزع الفوز الوحيد وسط تعادلين

أقيمت بالأمس 3 لقاءات من الإسبوع الـ15 لمسابقة دوري الخليج العربي، والتي شهدت انتهاء لقائين منها بالتعادل والفوز من نصيب لقاء واحد فقط . البداية مع الأهلي والذي فاز بصعوبة على ضيفه النصر، بهدفين مقابل هدف، الانتصار الذي فع من رصيده ومركزه في جدول الترتيب ليصبح الوصيف برصيد 32 نقطة .

وسجل هدفي الأهلي كل من إيفرتون ربيرو في الدقيقة 40، أحمد خليل في الدقيقة 72 ، بينما أحرز هدف النصر الوحيد فاندرلي سانتوس في الدقيقة 47 . بهذه الخسارة تجمد رصيد النصر عند 22 نقطة، ليحتل المركز السادس .

أما اللقائين الآخرين فقد انتهيا بالتعادل، الأول جمع بين حتا والشارقة وكانت نتيجته التعادل السلبي بين الفريقين، والتساوي في الرصيد بامتلاك كل منهما 16 نقطة، احتل بهم الشارقة المركز التاسع أما حتا فالعاشر بفارق الأهداف .

وبالنسبة للقاء الثاني فكان بين فريقي الوصل والظفرة، وكان نتيجته التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما . سجل هدف الوصل فابيو دي ليما في الدقيقة 80، بينما كان ياسين الصالحي هو صاحب هدف الظفرة في الدقيقة 46 . بهذه النتيجة رفع الوصل رصيده إلى 30 نقطة، أما الظفرة فاحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف مؤقتاً عن الشباب والذي سيخوض مباراته اليوم أمام اتحاد كلباء .

جماهي العين تتطالب بإقالة زلاتكو

طالبت جماهير فريق العين الإماراتي، بإقالة زلاتكو المدير الفني للفريق، وذلك عقب خسارته أول أمس من الإمارات بنتيجة 3-2 ، وهو الفريق القابع في ذيل جدول ترتيب دوري الخليج العربي . وحملت جماهير العين تذكرة سفر مكتوب عليها اسم زالاتكو، تعبيراً  منها على رفضها لاستمراره في تدريب الفريق بعد نزيف النقاط الذي سقط فيه خلال آخر 3 مباريات، وكلفته التراجع عن القمة .

أيضتً لم ينجح العين في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، بعدما خسر مجموع مبارتي الذهاب والإياب للنهائي أمام تشونبوك الكوري الجنوي، ثم ودع بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، أما مصيره في الدوري فتراجع عن المركز الأول ليصبح الفارق بينه وبين الجزيرة المتصدر 4 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *