الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 20/1/2017 : مستجدات حافز وطرق الاستفادة منه بعد تحديث البيانات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الجمعة 20/1/2017 : مستجدات حافز وطرق الاستفادة منه بعد تحديث البيانات

فى إطار متابعتنا لـ مستجدات حافز التى يتم الإعلان عنها يومياً فى الصحف والمواقع السعودية , رصدنا أهم التفاصيل التى جاءت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 20/1/2017 .

حيث تعد من أهم الأخبار التى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية ، وحول أهم المستجدات رصدنا ما يلى :

مستجدات حافز وطرق الاستفادة منه بعد تحديث البيانات

شهد برنامج حافز نقل بيانات المستفيدين إلى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات كثيرة وقال الكثير انه يعانى من مشكلة كبيرة فى تسجيل الدخول واكدوا ان عند التسجيل تظهر رسالة يرجى التأكد من الضغط على “أنا لست برنامج روبوت”.

ولتخلص من هذه المشكلة التى تعانى منها كل ما عليك هو تحديث الصفحة وان لم يظهر الزر عليك باستخدام النسخة الانجليزية من موقع طاقات وستجد تحويل الى انجليزي خلال الصفحة المتواجد بها اعلى اليسار.

كما ويوجد حل اخر ايضا هو تحميل اخر اصدار من متصفح جوجل كروم وبعد ذلك قم بحذف ملفات الكوكيز من المتصفح ومن ثم الانتظار 24 ساعة ان كنت حاولت تسجيل الدخول 5 مرات .

وتعد عملية تحديث البيانات هى اهم خطوة يجب ان تقوم بها عند الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودي .

حيث يهدف برنامج حافز الوطنى إلى توفير برامج تدريبية لجميع المستفيدين من أجل الدخول إلى سوق العمل السعودى بكفاءة وخبرة جيدة تؤهل الشباب إلى التعامل مع المؤسسات والأفراد.

يشمل البرنامج فئتين من المتقدمين وهما: المواطنون من الرجال والنساء المتعثرين في الحصول على وظيفة من عمر35 إلى 60 عاماً بالإضافة الى من استنفذ مدة المخصص المالي لحافز دون تمكنه من الحصول على عمل مناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *