الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الجمعة 20/1/2017 : إفتتاح معرض الصادرات المصرية اليوم برعاية رئيس الوزراء بالمركز الدولى للمؤتمرات
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الجمعة 20/1/2017 : إفتتاح معرض الصادرات المصرية اليوم برعاية رئيس الوزراء بالمركز الدولى للمؤتمرات

ننشر اخر اخبار مصر التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الجمعة الموافق 20/1/2017 والتى إشتملت على قيام وزيرا قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوى ، والقوى العاملة محمد سعفان بإفتتاح معرض الصادرات المصرية الذى يقام تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء .

وجاءت التفاصيل التى نشررت الصحف المحلية فى التالى :

إفتتاح معرض الصادرات المصرية اليوم برعاية رئيس الوزراء بالمركز الدولى للمؤتمرات

من المقرر اليوم الجمعة أن يقوم كلا من وزيرا قطاع الأعمال العام ، الدكتور أشرف الشرقاوى ، ووزير القوى العاملة ، محمد سعفان ، بإفتتاح معرض الصادرات المصرية تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ,

ويقوم بتنظيم هذا الإفتتاح الاتحاد المصرى لجميعات المستثمرين من المقرر ان يتم بقاعة نفرتيتى بالمركز الدولى للمؤتمرات بمشاركة 13 شركة للمنسوجات منها 4 شركات تابعة لقطاع الأعمال العام وعدد من الشركات الاستثمارية و 3 شركات سيراميك.

كما صرح فريد خميس بأن هذا المعرض مقام بدعوة واستقدام شركة SODIMAC  التي يصل جملة مبيعاتها السنوية في حدود 13 مليار دولار ، وتغطي أسواق أمريكا اللاتينية ، ويذلك بهدف عرض الشركة لمنتجات المصرية للقيام بتصديرها لدول أمريكا اللاتينية .

الإسكان تعلن عن طرح أراضى للإستثمار بمطار إمبابة قريبا

أكد اللواء محمد ناصر ، رئيس الجهاز المركزى للتعمير ،  اليوم الجمعة , على قيام لجنة تطوير شمال الجيزة بالبدأ فى إستئناف أعمالها مرة أخرى  لبحث استكمال تطوير القطاع الشمالى لمحافظة الجيزة .

هذا بالإضافة إلى إعادة استخدام أرض مطار امبابة لتعمل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على القيام بطرح جزء من منطقة أرض المطار للاستثمار لاستكمال أعمال التطوير، وتوفير الأنشطة الخدمية والتجارية والترفيهية.

وأضاف اللواء محمد ناصر أن اللجنة سوف تقوم بدراسة التعويضات للمواطنين المضارين وطرق التقدير لهذه التعويضات ، طبقاً للمتغيرات التى إستجدت على كل عقار سوف يتم إزالته فى التطوير .

فضلا عن وضع أسبقيات لتطوير المحاور المختلفة داخل المنطقة ذات الكثافة السكنية العالية مع استغلال المتخللات والمناطق الفضاء بالقطاع لتوفير مناطق خدمات ومساحات خضراء ومناطق ترفيهية.

واضاف ناصر أن اللجنة سوف تقوم بدراسة الاستفادة من المنطقة الاستثمارية ، البالغ مساحتها 73 فدانا ، وفقاً للدراسات الاستشارية السابق وضعها للمنطقة للمحافظة على الكيان السكنى والترفيهى والادارى معاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *