الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الجمعة 20/1/2017 : مارتن كوبلر يعلن عن دعمه لاتفاقية يونيسيف التى وقعتها حكومة الوفاق الليبية
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 20/1/2017 : مارتن كوبلر يعلن عن دعمه لاتفاقية يونيسيف التى وقعتها حكومة الوفاق الليبية

نتابع أهم اخبار ليبيا اليوم الجمعة الموافق 20/1/2017 والتى جاءت بتأكيد المبعوث الأممى إلى ليبيا ، مارتن كوبلر ، على دعمه اتفاقية «يونيسيف» مع وزارة الحكم المحلى بحكومة الوفاق الليبية .

وجاءت التفاصيل الهامة فى التالى :

مارتن كوبلر يعلن عن دعمه لاتفاقية يونيسيف التى وقعتها حكومة الوفاق الليبية

أعلن المبعوث الأممى إلى ليبيا ، مارتن كوبلر ، مساء أمس الخميس ، عن تأكيده على دعم اتفاقية «يونيسيف» مع وزارة الحكم المحلى بحكومة الوفاق الليبية , التى يترأسها فايز السراج .

وأضاف كوبلر , فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى ” تويتر  ” , أن ليبيا تحتاج للمزيد من الدعم والتعاون خاصة خلال الفترة المقبلة ، نظراً لما تشهده من توترات وأزمات ضخمة .

يذكر أن الممثل الخاص لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» ، غسان خليل ، كان قد وقَّع مع وزير الحكم المحلى المفوض فى حكومة الوفاق الوطنى الليبية ”  بداد قنصو ”  اتفاق تعاون بين منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» والبلديات.

هذا وقد قامت البعثة بنشر بياناً صحفياً على موقعها الإلكتروني يؤكد على أن التعاون بين منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) والبلديات سوف يكون فى مجالات الصحة والتعليم وحماية الطفل والمياه والصرف الصحى.

الرئاسى الليبى يعلن تنسيقه مع أمريكيا للقضاء على تواجد تنظيم داعش بسرت

أكد المجلس الرئاسى الليبى ، مساء أمس الخميس , على أنه قد قام بالتنسيق مع الحكومة الأمريكية ” وقوات الأفريكوم ” بشأن استهداف عدة نقاط لعناصر ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”فى صحراء مدينة سرت الليبية .

وأضاف المجلس أن هذه الخطوة تعد ضربة استباقية تحبط محاولة اعادة ترتيب صفوف التنظيم والهجوم على سرت ومناطق اخرى من البلاد ، مؤكداً على حرصه على تتبع تحركات التنظيم فى كافة انحاء البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *