الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 20/1/2017 : مطفى فتحي يجري حواراً عن تفاصيل احترافه في تورينو وباولو يكشف عن مستجدات صفقة انتقاله للأبيض
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 20/1/2017 : مطفى فتحي يجري حواراً عن تفاصيل احترافه في تورينو وباولو يكشف عن مستجدات صفقة انتقاله للأبيض

نقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم، والتي سنتحدث فيها عن مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، ولاعب الوسط النيجيري معروف يوسف ، بالإضافة إلى آخر مستجدات صفقة حسام باولو مهاجم سموحة .

مصطفى فتحي يكشف عن تفاصيل احترافه في تورينو

يحل مصطفى فتحي لاعب الزمالك ضيفاً على قناة “MBC Masr”، ببرنامج “الجعة في مصر” والذي تقدمه الدكتورة ياسمين سعيد، في أول ظهور إعلامي بعد موافقة النادي على احترافه في تورينو الإيطالي . وسيكشف اللاعب عن تفاصيل المفاوضات التي تمت بين مسئولي الأبيض ونظرائهم في تورينو، بالإضافة إلى طموحاته وآماله في تجربة الاحتراف الخارجي الأولى له، وؤيته لمنافسات الكالتشيو . ويبدء البرنامج في تمام الساعة السادسة مساءاً، ويستمر لمدة ساعتين .

حسام باولو يكشف عن مستجدات مفاوضات الزمالك مع سموحة

أدلى حسام بالو مهاجم فريق سموحة بتصريحات برنامج “الحريف” على شاشة “DMC Sport” ، كشف فيها عن مستجدات صفقة انتقاله إلى الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي في يناير . وأوضح اللاعب خلال مداخلة هاتفية أن المفاوضات لا تزال جارية بين الناديين، مشيراً إلى أن وكيله أخبره بموافقة سموحة على انتقاله للزمالك بشرط الحصول على مبلغ 8 ملايين جنيه، وهو ما يعطل إتمام الصفقة حالياً .

وأضاف باولو إن الزمالك يرغب في دفع 7 ملايين جنيه فقط، ولكن سيتم التوصل لاتفاق حول الأمر . واعتبر اللاعب إن مبلغ انتقاله الذي حدده ناديه لا يهمه سواء 15 أو 20 مليون جنيه، بالرغم من أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يرغبان في التعاقد مع لاعب أجنبي في الوقت الذي يكون فيه اللاعب المصري أفضل .

يذكر أن حسام باولو يتواجد حالياً مع المنتخب العسكري في عمان، للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكري. وخاض المنتخب أولى مبارياته أمام نظيره الكندي، وانتهت نتيجتها لصالح مصر برباعية نظيفة ضمن لقاءات دور المجموعات بالبطولة .

أحمد حسن يشن هجوماً قوياً على مرتضى منصور

هاجم أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق والقائد السابق للمنتخب الوطني مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك في لقاء تليفزيوني له على شاشة قناة النهار One برنامج “قصر الكلام” . وكان الصقر قد دخل في أزمة كبرى مع مرتضى، بسبب عدم دفع النادي للمستحقات المتأخرة له خلال فترة لعبه بالقلعة البيضاء .

وأطلق مرتضى تصريحات قوية عن الصقر، لعل أبرزها حديثه عن زواجه الثاني والتطرق لبعض الأمور الشخصية له . وجاء الصقر ليرد على مرتضى بشكل قوي خلال حواره، من خلال إحضار ملف كبير تحدث فيه عن مخالفات رصدها لرئيس الزمالك منها إقراضه للنادي ثم رفع قضية عليه لاسترداد المبلغ .

أيضاً رد الصقر على تصريحات مرتضى بشأن تدخل الأخير في حياته الشخصية قائلاً :

مرتضى منصور دائمًا ما يخرج في الإعلام ويقول أنا دكر و أسد . لا أعتقد أن هناك دكر يتدخل في حرمات الأشخاص، هذه هي تصرفات بلطجية . أعتقد أن هذه هي تصرفات زوجة الأسد، وليس الأسد .

معروف ينتظر رد الزمالك النهائي بخصوص العقد الجديد

ينتظر النيجري معروف يوسف لاعب وسط فريق الزمالك، رد مسئولي النادي حول طلبه بتوقيع العقد الجديد بشكل رسمي . وكانت مفاوضات تجديد معروف مع الزمالك قد وصلت لموافقة بين الطرفين أن تكون مدة التعاقد 3 مواسم، غير أن الزمالك تمسك بشرط وحيد هو أن توضع قيمة العقد بالجنيه المصرية وليس بالدولار .

وينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم قيده في القائمة الإفريقية، كون ملف تجديده مع النادي لم يحسم بعد . وسينهي النادي الأمر في الأيام القادمة، حيث سيكون آخر يوم لإمكانية ضم معروف للقائمة هو 31 يناير الجاري، وذلك حل رغبة النادي في استمراره بالفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *