الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 20/1/2017 : الفريق ينضم لمتأهلي ربع نهائي الكأس على حساب سامبدوريا ومحمد صلاح يثير الجدل بتغريدة
أخبار روما
روما يتأهل لدور ربع نهائي الكأس على حساب سامبدوريا

أخبار روما اليوم الجمعة 20/1/2017 : الفريق ينضم لمتأهلي ربع نهائي الكأس على حساب سامبدوريا ومحمد صلاح يثير الجدل بتغريدة

تمكن روما من الانضمام إلى الفريق المتأهلة إلى منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا، وذلك عقب اكتساحه لضيفه سامبدوريا ربعة أهداف دون رد . وسجل رباعية الذئاب كل من ناينجولان في الدقيقة 33، دجيكو في الدقيقة 47، ستيفان شعرواي في الدقيقة 61 وأنهى الأهداف ناينجولان والذي أحرز هدفه الثلاني في الدقيقة الأخيرة م زمن المباراة .

بهذا الفوز يخوض روما لقاءه بدور ربع النهاي أمام تشيزنيا يوم 1 فبراير المقبل، علماً بأن منافسه هو الوحيد من بين فرق دوري الدرجة الثانية الإيطالي الذي يصل لهذا الدور من مسابقة الكأس . أما مواجهات باقي الفرق في البطولة فتشمل مواجهة يوفنتوس مع ميلان في قمة منافسات الدور، وإنتر ميلان مع لاتسيو وفيورنتينا مع نابولي .

يذكر أن فريق روما لن يحصل على راحة، فعقب التأهل في الكأس، سيستعد لمباراته يوم الأحد المقبل أمام كالياري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، والذي يحتل فيه وصافة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن متصدر المسابقة يوفنتوس، والذي سيخوض لقاءاً صعباً في نفس اليوم أمام لاتسيو .

محمد صلاح يثير الجدل بتغريدة على تويتر

أثار المصري محمد صلاح نجم فريق روما والمنتخب الوطني الجدل، بعدما نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، رسالة يرد فيها على منتقديه بعد تعادل الفراعنة الأخير أمام مالي، يوم الثلاثاء الماضي، في مستهل مشوارهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وجاء نصر التغريدة كالتالي:

عندما يتحدث الناس عنك بسوء وأنت تعلم أنك لم تخطيء في حق أحد منهم تذكر أن تحمد الله الذي اشغلهم بك و لم يشغلك بهم .

ونال لاعبو المنتخب انتقادات واسعة عقب الأداء الضعيف أمام مالي والتعادل سلبياً معه، ومن أبرز من تم انتقاده صلاح والذي جاء رده عبر “تويتر” في سابقة الأولى من نوعها تقريباً، كون اللاعب لم يستخدمه حسابه الشخصي في الرد على أي هجوم أو انتقاد على مستواه في مبارياته السابقة .

يذكر أن الفراعنة سيخوضون ثاني لقاءاتهم بالمجموعة الرابعة غداً السبت، حينما يلتقون مع منتخب أوغندا، والذي تلقى الهزيمة من نظيره الغاني في أول مبارياته بالبطولة بهدف دون رد . وغانا هو المنتخب الوحيد بالمجموعة، الذي حصد أول ثلاث نقاط في الدور التمهيدي ليتصدر المجموعة، يليه مالي ومصر برصيد نقطة لكل منهما ثم يتذيلها أوغندا دون رصيد من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *