الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 20/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة مالاجا وكريستيانو مثار اهتمام الصحف الإسبانية
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 20/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة مالاجا وكريستيانو مثار اهتمام الصحف الإسبانية

يختتم فريق ريال مدريد تدريباته اليوم، استعداداً لخوض مباراته أمام مالاجا غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعبه “سانتياجو برنابيو” . ولم يحصل لاعبو الملكي على راحة من التدريبات بالأمس، عقب الخسارة الثانية على التوالي أمام سيلتا فيجو بذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا .

وخاض اللاعبون مراناً استشفائياً عقب لقاء الكأس، باستثناء كاسيميرو والذي انفرد بالجري حول المعلب . أما الثلاثي المصاب جاريث بيل وكارفخال وبيبي، فواصلوا التعافي ، بينما خاض خميس رودريجيز تدريبته في صالة الألعاب البدنية . وركز المران الجماعي بشكل أساسي على الركلات الثابتة والضربات الرأسية .

ومن المنتظر أن يعقد اليوم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً للكشف عن قائمة لاعبيه لمباراة الغد، والتي يسعى بها لانتشال الملكي من كبوته الأخيرة بالخسارة الأولى من إشبيلية هذا الموسم في الليجا بهدفين مقابل هدف، ثم من سيلتا بنفس النتيحة في الكأس .

كريستيانو رونالد مثار اهتمام الصحف الإسبانية .. أعرف السبب

سيطر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو على اهتمام العديد من الصحف الإسبانية خلال الساعات الماضية، والبداية جاءت من الصحفي الشهير باكو جارسيا بما أعلنه خلال برنامج “تشيرينيجو” الإسباني الشهير . وكشف جارسيا أنه وفقاً لمعلومات لديه من غرفة خلع ملابس ريال مدريد، لإن لاعبي الفريق مستاءون من كريستيانو كثيراً، ويرونه عبئاً عليهم وليس المنقذ كما كان في السابق .

وأشار الصحفي أن اللاعبون يرون أن أداء الدون أصبح ضعيفاً في الوقت الحالي، كونه يفتقد الكثير من الكرت، ما كان له تأثير مباشر على الفريق والذي خسر في لقائيه الأخيرين أمام إشبيلية وسيلتا فيجو .

راموس يستمر في مشاغباته وتصرفاته غير الأخلاقية

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريراً أبرزت فيه مشاغبات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، مع دييجو كوستا المهاجم السابق لفريق أتلتيكو مدريد . واشتهر راموس بكثرة تصرفاته الغير أخلاقية مع كوستا، ولعل آخرها البصق عليه . وجاء هذا التقرير عن راموس بالرغم من مضي فترة على تلك الوقائع، ولك بسبب موقف أخير فعله قائد الملكي في مباراة سيلتا فيجو الأخيرة بالكأس، والتي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف .

وقام راموس خلال المباراة ببصق مهاجم سيلتا فيجو ياجو أسباس، والذي يرجع الفضل له في تغلب فريقه على ريال مدريد، بعدما سجل الهدف الأول في اللقاء وصنع الثاني لزميله . وأشارت الصخيفة أن راموس تعمد هذا التصرف الغير أخلاقي، حيث نظر إلى أسباس وعندما اقترب منه بصق عليه، وهو ما تداوله متابعو مواقع الاوصل الاجتماعي، عبر فيديو للواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *