الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 20/1/2017 : النادي يستعد للإعلان عن ثالث صفقاته وديبالا يقترب من التجديد الرسمي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 20/1/2017 : النادي يستعد للإعلان عن ثالث صفقاته وديبالا يقترب من التجديد الرسمي

يواصل فريق يوفنتوس الإيطالي استعداداته التدريبيةة لمواجهته المرتقبة أمام لاتسيو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي ستنطلق أولى مواجهاتها غداً السبت . واليوم نقدم لكم ملخصاً سريعاً بآخر مستجدات اليوفي من صفقات بالإضافة إلى مهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا .

يوفنتوس يستعد للإعلان عن ثالث صفقاته

يستعد نادي يوفنتوس للكشف عن ثالث صفقاته في الميراكتو الشتوي، بعد صفقتي توماس رينكون وماتيا . ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع “تويتر” صوراً للاعب نادي أسكولي ريكاردو أورسوليني صاحب الـ19 عاماً، وهو يخضع للكشف الطبي في النادي، تمهيداً لانتقاله رسمياً . ومن المنتظر أن يعلن النادي عن التوقيع مع اللاعب خلال ساعات .

وكيل فيراتي يكشف عن اهتمام يوفنتوس بضم موكله

كشف وكيل أعمال ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن وجود رغبة من يوفنتوس بالإضافة إلى بايرن ميونخ للتعاقد مع موكله، مشيراً إلى أن المشكلة تكمن في إقناع مسئولي الـPSG للتخلي عن اللاعب . وأكد الوكيل خلال تصريحات نشرتها صحيفة “لاستامبا”، إن عقد فيراتي يمتد مع سان جيرمان حتى عام 2021 .

وأضاف الوكيل :

وفنتوس سألني من قبل عن فيراتي، وكارلو أنشيلوتي يرغب في ضمه إلى بايرن ميونيخ في ظل وجود سابق معرفة بينهما، ولكن لا يوجد أي عروض رسمية من أي فريق لضمه حتى الآن .

ديبالا يقترب من التجديد خلال ساعات

كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن وكيل أعمال باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس، قد وصل إلى إيطاليا من أجل حسم ملف تجديد موكله مع النادي بشكل رسمي . وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يحصل ديبالا بموجب العقد الجديد على راتب سنوي، يقدر بحوالي 7,5 ملايين يورو ليتساوى مع راتب مواطنه الأرجنتيني وزميله بالفريق جونزالو هيجواين، المنضم لليوفي في الصيف الماضي .

وبشكل أساسي سيحصل اللاعب على راتب ثابت قدره 5 ملايين يورو، مع وجود بنود أخرى هي التي سترفع قيمة راتبه بالتساوي مع هيجواين، وهي أقصى ما يمكن تقديمه من قبل يوفنتوس لديبالا خاصة أن مدة التعاقد ستكون لعام 2021 ، في خطوة للحفاظ على الأرجنتيني من إغراءات كبرى الأندية الأوروبية، لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزها الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *