الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 20/1/2017 : استمرار منافسات الجولة الـ15 بمواجهة رومانية خاصة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 20/1/2017 : استمرار منافسات الجولة الـ15 بمواجهة رومانية خاصة

تستمر اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ15 من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي انطلقت مبارياتها مساء أمس الخميس، على أن تختم غداً السبت . وانطلقت الجولة بشعار مميز هو “فيكم الخير” ، والذي تم فيها تكريم أحد العاملين من كل ناد، وكانوا بالأمس رئيس نادي العين علي عبد اللطيف سرور، ومن نادي الإمارات ميليو فيتيل .

واليوم نستعرض معكم في ملخصنا نتائج لقاءات الأمس، بالإضافة لنشر جدول مواعيد مباريات اليوم .

ثلاثة مواجهات تختتم بشعار روماني

تقام اليوم ثلاث مباريات من الإسبوع الـ15 للدوري الإماراتي، والتي سختتم بمواجهة قوية بين النصر والأهلي . ويبحث النصر في اللقاء عن كسر عقدته أمام الأهلي، بعدم تمكنه من التسجيل فيه منذ سنوات . وستكون تلك المواجهة رومانية خالصة، كون مدربي الفريقين كوزمين (الأهلي) وبيترسكو (النصر) رومانيين الجنسية .

ويدخل النصر المباراة برصيد 22 نقطة في المركز السادس وهو لم يتلق أي هزيمة خلال آخر 4 مباريات، بينما يمتلك الأهلي 29 نقطة في المركز الرابع ،وتعرض لخسارة واحدة فقط في المسابقة . وكان الأهلي صاحب الانتصار في مباراة الذهاب بهدف نظيف، في المبارة التي شهدت طرد لاعب من كلا الفريقين، علماً بأن لقائي الذهاب والإياب في الموسم الماضي، انتهيا أيضاً بخسارة النصر بنتيجة 3-1 و 1-0 على الترتيب .

فيما ستنطلق لقاءات اليوم بمواجهة بين حتا والشارقة، ثم بعدها بعشر دقائق سيحل الوصل صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة ضيفاً على الظفرة صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة، في مواجهة يسعى بها الوصل لاستراجاع مكانه في المقدمة بعد التراجع الأخير في جدول الترتيب .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباريات اليوم من دوري الخليج العربي وفقاً لتوقيت الإمارات، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الجزيرة يثأر والعين يتراجع

انطلقت منافسات الإسبوع الـ15 من دوري الخليج العربي بمواجهتين هامتين لأصحاب الصراع على قمة جدول الترتيب، وشهد اليوم نتائج مثيرة أثرت على ترتيب الفرق . البداية كانت مع ديربي أبو ظبي، والذي اكتسح فيه الجزيرة فريق الوحدة بخمسة أهدتف مقابل هدف، ليتمكن من الثأر من هزيمته المذلة في بطولة كأس رئيس الدولة بسدايسية نظيفة .

وشهدت المباراة 3 حالات طرد مباشرة، دون الحصول على بطاقتين صفراء. ونال الكروت الحمراء كل من حارس الوحدة راشد علي في الدقيقة 4، تيجالي في اللدقيقة 41 وجوجاك ما بين شوطي المباراة . بهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 35 نقطة ليتمكن من توسيع فارق النقاط معه منافسيه على القمة، ويتربع على مقدمة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز الخامس .

أما ثاني المباريات فتمكن فيها الإمارات من الفوز على ضيفه العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع من رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ12 . وفشل العين في الزحف نحو القمة بعدما تلقى الهزيمة من مضيفه الإمارات، لكنه بقى في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بشكل مؤقت، منتظراً نتيجة لقاء الوصل مع الظفرة مساء اليوم .

والجدول التالي يوضح تفاصيل مباراتي الأمس من دوري الخليج العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *