الرئيسية / اخبار الرياضة / حقيقة الصورة المنتشرة عن أحمد سمير بعد تعرضه لحادث سير
حقيقة الصورة المنتشرة عن أحمد سمير بع تعرضه لحادث سير
اللاعب أحمد سمير

حقيقة الصورة المنتشرة عن أحمد سمير بعد تعرضه لحادث سير

أصيبت جماهير الكرة المصرية بالذعر، بعدما انتشرت صورة مفزعة على مواقع التواصل الاجتماعي، للاعب أحمد سمير المعار من الزمالك إلى المصري، يظهر فيها داخل إحدى المستشفيات بغرفة العمليات، وهو غارق في دمائه، عقب تعرضه لحادث سير منذ يومين .

وأثارت الصورة العديد من الجماهير، والتي انتابها القل على حالة اللاعب . ليخرج إسلام جمال مدافع الزمالك، ويكشف حقيقة الصورة التي تم نشرها عن أحمد سمير . وأوضح إسلام إن اللاعب تعرض لحادث سير خلال نزوله من سيارته، بعدما اصطدم بسيارة أخرى، ليخرج من الحادث مصاباً بخلع في الكتف، ليجري عملية جراحية سريعة تمت بنجاح .

وتابع إسلام أن اللاعب يتواجد حالياً في منزله، بعدما تم إجراء ما يلزم له، مشيراً إلى أنه يطمئن على حالته من خلال التواصل مع شقيقه . واستشهد إسلام بالصورة التي أنزلها اللاعب على حسابه الشخصي، يطمئن فيها الجماهير وهو مصاب برابط في يده اليسرى. وعن الصورة الدم المنتشرة على مواقع التواصل، أكد سمير إن الدم المسار والذي ظهر على جسد اللاعب، كان فقط من آثار نزول المطهر عليه وليس دماً من الأساس ، كما يمكن أن يتخيله البعض، من الوهلة الأولى عندما ينظر إلى الصورة .

وكان أحمد سمير قد انتقل في بداية الموسم الحالي، إلى النادي المصري قادماً من الزمالك ، عقب انتهاء الإعارة مع الإسماعيلي . وعقب وصول العلاقة بين اللاعب والجهاز الني للمصري بقيادة حسام حسن إلى طريق مسدود، فإن الأنباء تشير إلى اقتراب رحيله عن صفوف الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل خروجه من حسابات حسام في مباريات الفريق السابقة في الدوري المصري الممتاز .

وهذه هي الصورة التي نشرها أحمد سمير في بيته لطمأنة الجماهير على حالته عقب الحادث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *