الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يلغي المكافآت عقب التعادل أمام منتخب مالي بأمم إفريقيا
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

كوبر يلغي المكافآت عقب التعادل أمام منتخب مالي بأمم إفريقيا

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، إلغاء مكافأة التعادل من اللائحة الخاصة بالفراغنعة خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة باعتماد لائحة، مخصصة للمكافآت المالية بحسب نتائج المنتخب في أمم إفريقيا .

ونصت اللائحة على منح كل لاعب من الفراعنة مبلغ 16 ألف جنيه كمكافأة في حالة الفوز، في أي لقاء من منافسات الدور الأول من البطولة، بينما يحصلون على 4 آلاف جنيه نظير التعادل . أما حال التأهل إلى دور الثمانية، فإن الفوز يمنح لكل لاعب 24 ألف جنيه، وبالتأهل إلى النهائي فسيحصل كل منهم على مبلغ 54 ألف جنيه .

وجاء قرار كوبر بإلغاء مكافآت التعادل، عقب النتيجة والأداء السلبي الذي بد عليه المنتخب الوطني، في مباراته يوم الثلاثاء الماضي أمام منتخب مالي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، في أولى مبارياته بمجموعته الرابعة في بطولة أمم إفريقيا . واتفق الأرجنتيني مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب، على عدم حصول لاعبي الفراعنة على أي مكافأة إلا في حالة تخطيه فقط لدور الـ16 من البطولة .

ويستعد الفراعنة في الوقت الحالي لمباراتهم المقبلة أمام منتخب أوغندا، والتي ستقام يوم السبت المقبل . ويقوم كوبر بالتحضير للمباراة، من خلال وضع تعديلات على خطة المنتخب التي ظهر بها في مباراته الأولى أمام مالي . ويحرص الأرجنتيني على استغلال كل فترة راحة للتشاور مع معاونه محمود فايز، من أجل الاستعداد لأوغندا .

ويخوض الفراعنة مرانهم اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً، بعد مشاورات مع منظمي البطولة، والذين كانوا قد عدلوا برنامج المنتخب بالتدرب في فترة الظهيرة، وهو ما رفضه الجهاز الفني، لتتم بعض المشاورات بين الجانبين، إلى أن تم الاستقرار على الفترة المسائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *