الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي الهلال السعودي يسعى لتعويض الفرج بالتعاقد مع عوض خميس
نادي الهلال السعودي يسعر لتعويض الفرج بالتعاقد مع عوض خميس
اللاعب عوض خميس

نادي الهلال السعودي يسعى لتعويض الفرج بالتعاقد مع عوض خميس

يسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد مع عوض خميس لاعب فريق النصر السعودي، للانضمام إلى صفوفه في الفترة المقبلة . ويسعى الهلال لتعويض الرحيل المتوقع للاعب سلمان الفرج، من خلال إجراء لأحد أعضاء شرف النادي لمحادثة هاتفية مع خميس، لتوقيع عقد لمدة 5 مواسم بقيمة مالية تفوق عرض النصر للاعب البلالغ 3 ملايين ريال سعوديي عن كل موسم، والذي رفضه خميس .

وكان وكيل أعمال خميس قد فتح الباب للأندية للدخول في صراع للحصول على خدماته، منذ أربعة أيام بعد دخوله للفترة الحرة، والتي تمكنه من التفاوض مع الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية . وأشار مصدر داخل نادي الهلال السعودي لصحيفة “اليوم” ، إن خميس يقترب من الانتقال لهلال، بعد فشل الأخير في تجديد تعاقد سلمان الفرج، والي عرفض عرض النادي العاصمي ليقترب من الرحيل عن أسواره .

وأضافت الصحيفة إن كافة المؤشرات ترجح رفض خميس لكافة المفاوضات من جانب ناديه النصر، والتي قادها سلمان القريني الأمين العام للنادي بالإضافة إلى طلال النجار مدير عام فريق الكرة . ومن المنتظر أن يعقد اليوم اجتماعاً مع خميس للتفاوض حول تجديد تعاقده مع النادي، أو حال انتهاء المفاوضات على رحيله بنهاية الموسم الجاري . وسيشارك في الاجتماع الأمير فيصل بن تركي ولكن عبر الهاتف،كونه متواجداً في الولايات المتحدة الأمريكية .

واشترط عوض للتمديد مع النصر أن يتسلم دفعة أولى، من تعاقده الجديد بشيك مصدق على أن تكون النسبة 30% ، وهو ما رأي فيه مسئولي النصر السعودي محاولة من اللاعب ووكيل أعماله لإبعاده عن النادي، وتشتيت ذهنه بعروض لرحيله عن صفوف فريقه في الفترة المقبلة .

يذكر أن نادي الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري جميل برصيد 37 نقطة، بينما نادي النصر يمتلك في رصيده 32 نقطة في المركز الرابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *