الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي السعودي يتقرب من حسم صفقة الدولي محمد العويس
الأهلي السعودي يتقرب من حسم صفقة الدولي محمد العويس
الحارس محمد العويس

الأهلي السعودي يتقرب من حسم صفقة الدولي محمد العويس

أكدت صحيفة “الرياضة” السعودية اقتراب نادي الأهلي السعودي، من حسم صفقة محمد العويس حارس مرمى فريق الشباب، في مقابل 6 ملايين ريال سعودي عن الموسم الواحد . وأشارت الصحخيفة إلى أن العويس في الفترة الماضية، لم يحدد موعد عودته من السفر خارج المملكة العربية السعودية، بعد انتهاء معسمر المنتخب الوطني بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن استعدادات الأخضر لمبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

ووفقاً لـ”الرياضية” فإن العويس قاك بإغلاق هاتفه، وكافة طرق التواصل معه، بعدما انتشرت بعض الأنباء التي تؤكد وجود صراع بين ناديي الهلال والأهلي السعوديين للتعاقد معه . ويرغب الحارس في قضاء إجازته الخاصة مبتعداً فيها عن الملاعب وإجراء أي مفاوضات مع الأندية، لكن الصحيفة شددت أن انتقاله سيكون للأهلي .

أما على صعيد النادي الهلال الطرف الثاني في الصراع على ضم العويس، فقد رفع مبلغ تعاقده ليصل إلى 6 ملايين ريال عن الموسم الواحد، في تعاقد لمدة 4 مواسم، ولكن الحارس لم يرد على العرض . ويرفض العويس الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه كاش أو من خلال شيك مصدق، قبل أن يقوم بأي توقيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

ولكن بعض المصادر الصحفية قد أنهت هذا التواتر في الأنباء عن محمد العويس، بأنه تلقى بعض الوعود من شخصية بارزة داخل نادي الهلال العاصمي، بتلقيه حوالة بنطية بقيمة 8 ملايين ريال سعودي، عبر الحساب البنكي الخاص بأحد أعضاء الشرف داخل النادي .

جاء ذلك الوعد خلال اتصال بالحارس مساء أمس الأربعاء، وذلك في آخر محاولة من الهلال لتغيير وجهة العويس إليه، ولكن يبدو أن الأهلي حسم الأمر لصالحه، خاصة أن الحارس يرغب في اللعب لهذا الفريق ، بالرغم من الملايين التي عرضها الهلال عليه، لكنها لم تكن كافة إتمام التعاقد معه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *