الرئيسية / اخبار العالم / تحميل تحديث messenger 2017 الجديد بالمزايا المحدثة على الكمبيوتر مجانا
تحميل messenger
messenger الاصدار الاخير 2017

تحميل تحديث messenger 2017 الجديد بالمزايا المحدثة على الكمبيوتر مجانا

الآن يمكنكم القيام بتحميل تحديث messenger 2017 الجديد بالمزايا المحدثة التى أطلقتها شركة فيس بوك مؤخراً والتى سوف نقوم بعرضها عليكم فى المقال التالى .

يعد تطبيق messenger 2017  الخاص بالمحادثات الفورية من أهم التطبيقات التى تستخدم حالياً فى كافة دول العالم والتى وفرت للعالم أجمع إمكانية التواصل المجانى دون أى تكاليف باهظة مثلما كان يحدث فى السابق نتيجة تكلفة الدقائق الدولية العالية .

وأعلنت شركة فيس بوك العالميه لـ التواصل الاجتماعي , بامكانية دعم وتفعيل خدمات المكالمات الصوتية عبر تطبيقها للتراسل الفوري , ماسنجر فيس بوك , وتمت اتاحته بشكل رسمي لجميع مستخدمي التطبيق التابع للشركة .

كما ان برنامج ماسنجر قد اتاح هذه الخدمه سابقا وكانت قبل عامين من الان , أي في العام 2014 , بيد انه حصرها في المكالمات الشخصيه والثنائيه فقط .

ويتميز التطبيق بأنه من ضمن تطبيقات هاتف النقال ذو قيمة كبيرة جداََ لدرجة أن لا أحد من الممكن أن يمر عليها إلا ويقدم على إقتناءها لانها بلا شك مهمة .

يكمن إستخدام فيس بوك فى أنه يتيح التواصل مع الأخرين فى اى مكان وفى الأوقات المختلفه بشكل سريع وسهل عبر الدردشة الخاصه به , فمن خلال الهواتف المحمولة يمكن  ارسال الرسائل التى ليس لها عدد محدود الى الاصدقاء .

كما يمكن  تشغيل الألعاب المختلفه التى يدعمها الفيس بوك لقضاء وقت الفراغ . بالاضافه الى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والملفات المختلفه .

و تم إضافة ميزة المكالمات الصوتية في هذا التطبيق حيث يمكن الإتصال مجاناً بأي صديق , وظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل سهل وسريع بحيث تظهر الرسائل كما تظهر في تطبيق تانجو بتحديثه الاخير.

فههو تطبيق الرسمي يوفر الحصول على المحادثات النصية مع كل الأصدقاء على الشبكة الشعبية للتواصل الإجتماعي ,  وقادرا على إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات , للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *