الرئيسية / منوعات / اخر اخبار حافز اليوم الخميس 19/1/2017 : تطورات حافز الجديد بعد إطلاق بوابة العمل الوطنية
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الخميس 19/1/2017 : تطورات حافز الجديد بعد إطلاق بوابة العمل الوطنية

نتابع اخر اخبار حافز اليوم الخميس الموافق 19/1/2017 والتى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية , نظراً لآنه البرنامج التوظيفى الأول بالمملكة ويهدف إلى الحد من البطالة والنهوض بالمجتمع السعودى برمته

وحول أهم المستجدات رصدنا ما يلى :

تطورات حافز الجديد بعد إطلاق بوابة العمل الوطنية

قامت وزارة العمل بإنشاء موقع الكتروني يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل في برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام وزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات والتكليف على المواطنين , حيث  صُمم الموقع بسهولة ويسر لكي يسهل عملية التسجيل .

و أكد وزير العمل السعودي ان نسبة البطالة قد تزايدت بشكل كبير بين النساء ووصلت نسبتها الي 32 فى المئة خلال العام الماضي , حيث اكمل حديث قائلا ان هذه النسبة الكبيرة قد ادت الى قلق كبير لدى الوزارة للقضاء عليها مؤكدا ان نسبة مشاركة المرأة فى قوة العمل الوطنية ضئيلة جدا لا تتجاوز 17% .

و شهد برنامج حافز نقل بيانات المستفيدين إلى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات كثيرة وقال الكثير انه يعانى من مشكلة كبيرة فى تسجيل الدخول واكدوا ان عند التسجيل تظهر رسالة يرجى التأكد من الضغط على “أنا لست برنامج روبوت”.

و للتخلص من هذه المشكلة التى تعانى منها كل ما عليك هو تحديث الصفحة وان لم يظهر الزر عليك باستخدام النسخة الانجليزية من موقع طاقات وستجد تحويل الى انجليزي خلال الصفحة المتواجد بها اعلى اليسار.

و يعد عملية تحديث البيانات اهم خطوة يجب ان تقوم بها عند الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودي داخل بلاده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *