الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 19/1/2017 : تفاصيل معسكر 6 أكتوبر ومستجدات تجديد باسم مرسي وصفقة تورينو
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 19/1/2017 : تفاصيل معسكر 6 أكتوبر ومستجدات تجديد باسم مرسي وصفقة تورينو

يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم بملعب أبو رجيلة، بعدما خاض بالأمس لقاءه الودي أمام جولدي، والذي انتهى بفوزه بخمسة أهداف دون رد، على ملعب الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر . ويواصل الأبيض استعداداته لمباراة الأوليمبي، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، والتي ستقام يوم 3 فبراير المقبل ما لم يكن المنتخب الوطني مستمراً في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

تفاصيل معسكر الزمالك في 6 أكتوبر

كشف محمد حلمي المدير الفني للزمالك، عن تفاصيل معسكر الفريق المغلق والذي سيقام في أحد الفنادق بمنطقة 6 أكتوبر بدءاً من يوم السبت المقبل . وأكد حلمي أن المعسكر سيستمر لمدة إسبوع، يخوض فيه اللاعبون تدريبين صباحي ومسائي كل يوم، على أن يلعب خلاله لقائين وديين، ثم يختتم بيوم راحة للاعبين .

وسيشهد المعسكر عودة أيمن حفني لتدريبات الفريق، بعد غيابه عنها طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة . وكان اللاعب قد أصيب بشد في العضلة الضامة، أثناء مشاركته في مباراة الأبيض الأخيرة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضي وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد .

وفضل الجهاز الفني منح حفني راحة سلبية من التدريبات، بتوصية من الجهاز الطبي للفريق، والذي أعفاه من التمرن لمدة إسبوعين، حتى لا تتفاقم إصابته ويتمكن من التماثل للشفاء سريعاً والعودة للمشاركة في المباريات .

أحمد مرتضى : انتهاء مهلة تورينو صباح اليوم

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، إن المهلة التي تم منحها لنادي تورينو الإيطالي، لحسم صفقة مصطفى فتحي تنتهي في صباح اليوم الخميس . وكان الزمالك قد وافق على انتقال فتحي إلى تورينو على سبيل الإعارة لمدة 6 شهوربموسم الانتقالات الشتوية الجاري، في مقابل 600 ألف يورو بالإضافة إلى 100 ألف يورو سيتحملها اللاعب من حسابه الخاص .

وأضاف أحمد مرتضى إنه حال عقد صفقة فتحي رسمياً، فإن تورينو سيقوم بإعارته إلى ناد إيطالي آخر، نظراً لعدم وجود مكان خال في قائمة فريقه .

مرتضى يجتمع اليوم بباسم مرسي بعد التجديد

جدد باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك تعاقده مع النادي، لمدة 3 مواسم لينهي حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الماضية بعد مماطلته في التوقيع لرغبته في الاحتراف . ووقع اللاعب على العقود في منزل الكابتن فاروق جعفر بمنطقة القصر العيني مساء أمس الأربعاء، بعدما عقد معه جلسة أنهت ملف التجديد للاعب .

وأكد مرتضى منصور أنه كان سيعقد الجلسة مع جعفر وباسم، لكن بسبب انشغاله باجتماع آخر، أجل الجلسة إلى اليوم الخميس . ونفي رئيس القلعة البيضاء ما تردد بشأن وجود شرط جزائي في عقد باسم بمبلغ لا يقل عن 2 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه تم التوصل لاتفاق للتجديد دون أي شروط .

الزمالك يتمسك ببقاء ريكو ويرفض ربطه بباولو

رفض نادي الزمالك ربط عق صفقة حسام باولو مهاجم فريق سموحة، بانتقال لاعبه صلاح ريكو للنادي السكندري، مشيراً إلى أنه متمسك ببقاء اللاعب في صفوفه . وكان نادي سموحة قد طلب من مسئولي القلعة البيضاء، تواجد ريكو ضمن صفقة انتقال باولو إليه . ويبحث الزمالك عن تدعيم خط هجوم الفريق بمهاجم، في الوقت الذي انقطع فيه مايوكا عن التدريبات، ولا يتواجد سوى باسم مرسي وأحمد جعفر .

وكانت مفاوضات الزمالك مع سموحة لضم باولو، قد توقفت عند إتمام الصفقة في مقابل 7 ملايين جنيه، سيتم دفعها على 3 أقساط، على أن يسدد منها في البداية 4 ملايين جنيه كاش . ولكن النادي السكندري طلب الحصول على مبلغ 8 ملايين جنيه كاش، وهو ما قوبل بالرفض من مسئولي القلعة البيضاء، خاصة مع رفض انضمام ريكو للصفقة بانتقاله لسموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في مقابل مليون جنيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *