الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 19/1/2017 : الفريق يواصل سقوطه الثاني بالخسارة من سيلتا فيجو وإصابات بالجملة في صفوفه
أخبار ريال مدريد
لقطة من مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 19/1/2017 : الفريق يواصل سقوطه الثاني بالخسارة من سيلتا فيجو وإصابات بالجملة في صفوفه

صدم ريال مدريد جماهيره، بمواصلة سقوطه بعد الخسارة للمباراة الثانية على التوالي، أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيججة 1-2 ، في مباراة ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا والتي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” . وحقق رفاق زيدان ثاني هزيمة لهم، بعد الخسارة يوم الأحد الماضي أمام إشبيلية بنفس النتيجة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني .

ويعود الفضل لفوز سيلتا فيجو بالمباراة خارج دياره، لجناحه الأيسر إياجو أسباس، صاحب الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 64 ، وصانع الهدف الثاني لزميله جوني في الدققة 70 ، أما هدف الملكي الوحيد فسجله مارسيلو في الدقيقة 69 . بهذه النتيجة أصبح ريال مدريد مهدداً بوداع بطولة الكأس، فلقاء العودة سيكون في معقل سيلتا بملعب “بالايدوس” يوم الأربعاء المقبل .

وقبل مباراة العودة فإن الملكي (متصدر الليجا) لن يحصل على راحة، حيث سيستعد لمواجهة مالاجا يوم السبت المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الليجا، والتي وضع فيها الفريق نفسه في مأزق أيضاً عقب الخسارة من الأندلسي وضيف الدوري، ليصبح الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري نقطة واحدة على الرغم من وجود مباراة مؤجلة للملكي أمام فالنسيا ستقام في الشهر المقبل .

كاسيميرو يعترف بسبب خسارة فريقه أمام سيلتا فيجو

اعترف كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، بأن أداء فريقه كان باهتاً خلال مباراة الكأس أمام سيلنا فيجو . وأشار اللاعب البرازيلي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، إن الملكي خلال الشوط الأول ظهر بشكل جيد، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أهداف، مشدداً على رورة غلق صفحة المباراة والنظر لما هو قادم .

وبرر كاسيميرو خسارة الأمس بأن هزيمة الملكي الأخيرة أمام إشبيلية في الدوري يوم الأحد الماضي، انعسكت بالسلب على اللاعبين، لتتسبب في الخسارة الثانية أمام سيلتا فيجو .

الملكي يتلقى ضربة موجعة بإصابة أسينسيو

تعرض مهاجم ريال مدريد الشاب ماركو أسينسيو لإصابة بعد مرور دقيقاين فقط من عمر الشوط الثاني، من لقاء أمس أمام سيلتا فيجو بالكأس . وسقط اللاعب على الأرض، عقب دهس مجافع سيلتا “فاكوندو سباستيان” ليده اليمنى . وتلقى أسينسيو العلاج خارج الملعب، ليعود وهو يرتدي رابطاً طبياً، ولكنه لم يتمكن من إكمال اللقاء، ليتم تبديله بألفارو موراتا في الدقيقة 53 .

ولم يكشف النادي حتى الآن عن مدى حجم إصابة اللاعب ومدة غيابه عن الملاعب .

الملكي يكشف عن حجم إصابة كارفخال

تعرض ريال ممدريد لإصابة لاعب آخر في صفوف الفريق، لتزداد معاناته مع خسارته لأسينسيو والهزيمة الموجعة من سيلتا فيجو بكأس ملك إسبانيا . وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب الذي خرج في اللحظات الأخيرة من قائمة المباراة، مصاب بتمزق في أوتار الركبة، ولن تقل مدة غيابه عن الملاعب عن شهر ، ليتأكد عدم مشاركته في لقاء نابولي في منتصف شهر فبراير المقبل، بذهاب دور الـ16 من مسايفة دوري أبطال أوروبا .

ليصدر النادي منذ قليل بياناً رسمياً يوضح فيه إصابة اللاعب، حيث ذكر أن كارفخال عقب خضوعه لبعض الفحوصات الأولية، تبين معاناته من إصابة بالعضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليمني من الدرجة الثانية، لكن البيان لم يحدد دة غيابه، مكتفياً فقط بالإشارة إلى أن حالته سيتم متابعتها باستمرار .

جماهي الملكي تدعم القائد خلال مباراة سيلتا فيجو

قامت جماهير ريال مدريد بتدعيم قائد فريقها سيرجيو راموس، خلال مباراة الأمس أمام سيلتا فيجو بذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا . ورفعت الجماهير لافتة كبرى تحي فيها راموس وتسانده، بعدما سجل بالخطأ هدفاً في مرمى فريقه لصالح إشبيلية يوم الأحد الماضي، في منافسات الدوري الإسباني والتي انتهت بخسارته الأولى في المسابقة بنتيجة 1-2 .

واستقبل اللاعب الجماهي بالترحاب الشديد، واتي رفعت اللافتة منذ بداية إجراء الفريق لعمليات الإحماء، والتي كتبت فيها :

تحيا الأم التي أنجبتك يا راموس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *