الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 19/1/2017 : بياتسا يتحدث عن صعوبة الكرة الإيطالية وفشل الصفقة التبادلية
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 19/1/2017 : بياتسا يتحدث عن صعوبة الكرة الإيطالية وفشل الصفقة التبادلية

نقدم لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي، والذي يواصل استعداداته لمباراة الأحد المقبل أمام لاتسيو ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي . ولا زالت أجواء الجدل حول شعار يوفنتوس الجديد، في ظل رفض العديد من جماهير النادي والرياضيين لشكل الشعار، ما دفع النادي لإعادة حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالشعار القديم، ولكن الشعار الجديد سيتم تطبيقه بدءاً من الموسم المقبل .

بياتسا يتحدث عن صعوبة الكرة الإيطالية

تحدث ماركو بياتسا مهاجم يوفنتوس عن مدى صعوبة الكرة الإيطالية، مشيراً إلى أنه يشعر الآن بحالة جيدة، عقب العودة للملاعب بعد غياب لمدة 4 أشهر . وأضاف بياتسا خلال تصريحات بقناة النادي التليفزيونية، أنه سيبذل قصارى جهده خلال تدريبات الفريق من أجل العودة للمشاركة في المباريات .

وعن مباراة لاتسيو المقبلة في الكالتشيو، قال بياتسا :

لا مجال لإهدار مزيد من النقاط أمام لاتسيو في الجولة المقبلة خاصة وأن اللقاء سيكون على أرضنا وأمام جمهورنا، فهدفنا هذا الموسم هو المحافظة على لقبيّ الدوري وكأس إيطاليا والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري الأبطال .

فشل الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وأرسنال

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس قد رفضت عرض نادي أرسنال الإنجليزي،  بخصوص عقد صفقة تبادلية بين الناديين، بانتقال ميراليم بيانيتش لأرسنال، في نقابل رحيل أليكسيس سانشيز ليوفنتوس . وأشارت الصحيفة أن اليوفي رفض الصفقة بالرغم من اهتمامه بالتعاقد مع سانشيز، منذ أن كان لاعباً في أودينيزي الإيطالي .

ولم تنجح إدارة الجانرز في تجديد تعاقد مع سانشيز، ولذا فمن المتوقع أن يرحل عن الفريق خلال فترة موسم الانتقالات الصيفية المقبلة . ويتمسك اليوفي بلاعبه بيانيتش، والذي انضم للفريق في بداية الموسم الحالي، كونه أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *