الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 19/1/2017 : الذئاب يستضيفون سامبدوريا في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم الخميس 19/1/2017 : الذئاب يستضيفون سامبدوريا في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا

يستضيف فريق روما اليوم نظيره سامبدوريا، في مباراته بدور الـ16 من منافسات بطولة كأس إيطاليا، والتي ستقام في ملعب “الأولمبيكو” في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة . ويريد نادي العاصمة الإيطالية الفوز اليوم، والانضمام إلى كتيبة الفرق التي تأهلت لدور ربع نهائي البطولة، وهي يوفنتوس وأي سي ميلان وإنتر ميلان وفيورنتينا ونابولي .

سباليتي : نحن نحتاج للفوز دائماً

ضمت قائمة روما لمباراة اليوم 21 لاعباً، والتي أعلنها بالأمس لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، ولم تشهد أية تغييرات عن المواجهة السابقة أمام أودينيزي بالكالتشيو . وأكد سباليتي خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة اليوم أمام سامبدوريا، إن الفوز هام جداً للفريق وفي حاجة دائمة له، مشيراً إلى أن جماهير الذئاب تتطلع للفوز، وهو ما عليه تنفيذه .

وأضاف سبالتي في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” ، إن مباراة الغد ليس تجريبية، فالخسارة تعني خروج روما من بطولة كأس إيطاليا، مشدداً على أهمية عدم الاستهانة بالخصم، وبذل كل ما في وسع الفريق لمواصلة الفوز .

وتطرق في حديثه للاعب إدين جيكو، والذي أهدر ركلة جزاء في لقاء أودينيزي الأخير بمنافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز روما بهدف وحيد .

وصرح سبالتي :

أنا أنتقده بيني وبينه، كما أنتقد باقي اللاعبين، هو أكد لي بأنه لا يعجبه أن يهدر الفرص، ويريد إستغلال كل فرصة حتى يساعد الفريق . دجيكو لاعب عظيم، الصحف تمدحه حينما يتألق، وهذا هو الحال لجميع لاعبي الفريق ليس فقط دجيكو .

محمد صلاح يعلن عن تضامنه مع أبو تريكة بعد إدراجه في قائمة الإرهابيين

تضامن اللاعب المصري محمد صلاح نجم روما والمنتخب الوطني، مع محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق، بعد إدراج الأخير على قوائم الإرهاب في حكم أصدرت الجنايات أول أمس . وقال صلاح خلال تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :

كتبتها سابقاً وأعيدها مرة ثانية.. يكفيك حب الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *