الرئيسية / اخبار العالم / تقديم الملك سلمان التعازى لرئيس قيرغيزستان
الملك سلمان
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-07 02:12:39Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÿÿ

تقديم الملك سلمان التعازى لرئيس قيرغيزستان

لقد قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الموافق الأربعاء 18 يناير 2017بتقديم تعازيه لرئيس جمهورية قيرغيزستان المازبيك اتامباييف وذلك نظرا لتحطم طائرة الشحن التركية قرب مطار بشكيك. وما نتج عنه من ضحايا كما قام كلا من ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وولى العهد النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقيتى عزاء ومواساة لرئيس قيرغيزستان مع برقية الملك سلمان. كما تم اليوم إصدار قرار من الملك سلمان للجهات الحكومية بمنع إصدار حجة إستحكام على أرض فى الطائف فى منطقة مكة المكرمة والتى تقارب مساحتها أربعة ملايين متر مربع لأحد أمراء الأسرة المالكة. حيث تم تحطم طائرة الشحن التركية على عدد كبير من المساكن قرب مطار بشكيك وأدى ذلك إلأى وفاة عدد كبير من السكان ضحايا له.

حيث إن ذلك الأمير لم يتم ذكر أسمه أو معرفة شخصه قد تقدم من أجل طلب للحصول على صك أستحكام على أرض مساحتها 3.7 مليون متر مربع ولكنه لم يقوم بتقديم أى مستندات شرعية كأدلة تثبيت ملكيته لما يدعيه. حيث إن تلك الأرض هى حكومية وقد تم صدور أمر بشأنها فى عام 1986م من أجل ضرورة الحفاظ على الجزء الحكومى منها. حيث قد قام العديد من الأشخاص والذى يطلق عليهم لصوص الأراضى إستغلال ضعف الرقابة الحكومية وقد قاموا بالإستيلاء على ملايين الأمتار المربعة من الأراضى الحكومية فى أغلب مدن المملكة العربية السعودية. وبالتالى قد جعل هذا السلطات الحكومية مؤخرا بملاحقة هؤلاء الأشخاص بشكل قضائى والقيام بإستعادة تلك الأراضى من هؤلاء الذين قاموا بالتصرف فى مخططات تلك الأراضى والقيام ببيع أقسام منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *