الرئيسية / اخبار الرياضة / ميدو جابر يقرر الرحيل عن الأهلي بعد استبعاده من القائمة الإفريقية
ميدو جابر لاعب الأهلي

ميدو جابر يقرر الرحيل عن الأهلي بعد استبعاده من القائمة الإفريقية

طلب ميدو جابر صانع ألعاب فريق الأهلي، من الجهاز الفتي بقيادة حسام البدري، الرحيل من النادي على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال شهر يناير الجاري بموسم الانتقالات الشتوية الحالي، عقب استبعاده من القائمة الإفريقية . وشهدت قائمة الأهلي استبعاد العديد من العناصر ، والتي ضمت 24 لاعباً، خرج منهم ميدو بالإضافة إلى كل من أكرم توفيق وجون أنطوي ومحمد حمدي زكي ومسعد عوض وباسم علي .

وهذه هي قائمة الأحمر الإفريقية والتي أعلن عنها منذ يومين :

وعقد جابر مع البدري جلسة خاصة،أخبره فيها برغبته في المشاركة مع الفريق واللعب أساسياً. وانتشرت الساعات الماضية أنباء تفيد بموافقة البدري على رحيل اللاعب، بعد تلقيه لعدة عروض على الصعيد للداخلي والخارجي، أبرزها عرضان من إنبي ووادي دجلة بالإضافة إلى أندية الوحدة والرائد والفيصلي السعوديين .

ولم يتمكن ميدو جابر من اكتساب ثقة البدري لإشراكه في لقاءات الدوري المصري الممتاز، مفضلاً الاعتماد على وليد سيلمان بشكل أساسي مع مؤمن زكريا . لتتوالى أخبار اقترابه من الانتقال إلى نادي الوحدة حتى نهاية الموسم لمجة 6 أشهر، في مقابل 500 ألف دولار .

ليخرج البدري في تصريحات صحفية يؤكد فيها تمسكه باللاعب، بعد الجلسة التي عقده معه عقب انتهاء مران الأحمر بالأمس . ونفة البدري خروج ميدو من حساباته في الفترة المقبلة، نظراً لاستبعاده من القائمة الإفريقية، مشيراً إلى أنه سيكون أحد عناصرها في القائمة الثانية . وأوضح المدير الفني للأهلي، إنه اختار أسماء اللاعبين بالقائمة، والتي ستخوض منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي مباراة واحدة فقط، مشيراً إلى أنه سيضيف أسماء جديدة لاحقاً .

يذكر أن الأهلي يتدرب خلال فترة توقف منافسات الدوري حالياً ، استعداداً لمباراته المقبلة يوم 10 فبراير أمام الزمالك، في كأس السوبر المصري، والتي ستستضيفها الإمارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *