الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي في انتظار عقوبات جديدة بسبب مرتضى منصور
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي في انتظار عقوبات جديدة بسبب مرتضى منصور

تتوالي العقوبات على باسم مرسي مهاجم فرق الزمالك في الفترة الأخيرة، في ظل التوتر الذي تشهده العلاقة بينه وبين رئيس النادي مرتضى منصور . حيث قرر معاقبة اللاعب بتغريمه 50 ألف جنيه، عن كل يوم غاب فيه عن المشاركة في تدريبات قطاع الناشئين بالنادي، تنفيذاً لعقوبة سابقة أوقعها عليه .

وكان مرتضى قد قرر منذ أيام انضمام باسم لمران الناشئين، في ظل ممطالة الاعب للتجديد مع الأبيض، وتأجيل موعد التوقيع لأكثر من مرة، مبرراً ذلك برغبته في خضو تجربة الاحتراف في الخارج، وامتلاكه لبعض العروض من أندية ِإنجليزية، وهو ما نفاه مرتضى جملة وتفصيلاً .

وأكد باسم أنه مستعد للتوقيع للزمالك للتمديد معه، لكنه في انتظار عرض لاحترافه، مشيراً إلى تقديره واحترامه للكيلان صاحب الفضل عليه في مشواره الكروي، والذي لن يقوم بأي خطوة دون معرفته . وسبق وأن أعلن مرتضى عن اتفاقه مع باسم على التجديد لمدة 4 مواسم، ولكن التوقيع الرسمي لم يتم حتى الآن .

إلى أن كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، أن اللاعب سيحضر اليوم إلى جلسة بمقر النادي في ميت عقبة، ستشهد رسمياً توقيعه للأبيض، موضحاً أنه جلسة فقط لإنهاء التمديد وليست للتفاوض. وأشار أحمد مرتضى أن مرحلة التفاوض مع اللاعب انتهت، والتي شهدت عقد عدة جلسات معه في الفترة الأخيرة حول بنود العقد الجديد، بالنسبة للشروط المالية والبند الخاص بإمكانية احترافه الخارجي، مؤكداً على أن اليوم هو للتوقيع .

يذكر أن عقد باسم مرسي مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولديه الحق في التفاوض مع أي ناد للرحيل خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي . وعدم تجديد اللاعب حتى الآن للفريق، تسبب في استبعاده من قائمة الزمالك الإفريقية . وحال توقيع باسم اليوم لعقد التجديد، فسيتم إضافته اسمه للقائمة مه سداد النادي مبلغ 500 دولار، نظير إضافة اسمه نظراً لانتهء المهلة الأساسية للقيد الإفريقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *