الرئيسية / اخبار الرياضة / رسمياً : أحمد الشناوي لن يواصل مشوار الفراعنة في أمم إفريقيا
رسمياً : أحمد الشناوي لن يواصل مشوار الفراعنة في أمم إفريقيا
أحمد الشناوي يخرج باكياً عقب استبداله بسبب الإصابة

رسمياً : أحمد الشناوي لن يواصل مشوار الفراعنة في أمم إفريقيا

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني في تصريحات صحفية، أن الحارس أحمد الشناوي لن يستكمل رسمياً منافسات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وذلك بسبب الإصابة. وتعرض الحارس في لقاء أمس أمام مالي، لإصابة عقب مرور 23 دقيقة من زمن المباراة، اشتكى فيها من آلام قوية بالعضلة الخلفية لم يتحملها، ليتم تبديله بالحارس المخضرم عصام الحضري .

وخرج الشناوي باكياً من أرض الملعب، لرغبته في مواصلة اللقاء وحزنه على الإصابة، لكن الحضري قام بتهدئته أثناء تواجده على مقاعد البدلاء . وأكمل الحضري اللقاء، والذي انتهى بالتعادل السلبي مع مالي، ليمتلك المنتخبان نقطة واحدة لكل منها في مستهل مشوارهم بدور مجمموعتهم الرابعة بالبطولة .

وكشف لهيطة عن أن الشناوي عقب إجراءه اليوم للأشعة، تبين إصابته بتمزق في العضلة الخلفية وليس مجرد شد فقط، منوهاً أنه سيتم التقدم بالتماس إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، من أجل استبدال الحارس بآخر، نظراً لتأكد عدم قدرته على المشاركة في أمم إفريقيا، على أن يتم تقديم التقرير الطبي الذي يفيد بذلك .

وضمت قائمة المنتخب المصري التي سافرت إلى الجابون 23 لاعباً، اختارهم المدير الفني هيكتور كوبر، بعد استبعاده من القائمة الأولية 4 لاعبين . وكشف جونيور بنيام المتحدث الرسمي باسم الكاف، أمه لا يكمن للمنتخب الوطني استبدال أحمد الشناوي أو القيام باستبدال أي لاعب آخر بشكل عام، مشيراً إلى أن ذلكالإجراء متاح فقط حتى قبل يوم واحد من انطلاق البطولة، الأمر الغير متاح في الوقت الحالي.

يذكر أن إصابة الشناوي ستكلف الفراعنةة كثيراً، حيث أن الحارس شريف إكرامي تعرض هو الآخر لإصابة عضلية ، ولكن قبل مباراة مالي بيومين خلال التدريبات، وبذلك يكون الجهاز فنياً للقاءات المقبلة هو عصام الحضري فقط .

 

عصام الحضري يواسي الشناوي عقب تبديله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *