الرئيسية / اخبار مصر / قوات الامن تكثف جهودها الامنية بالوادي الجديد للقبض علي مرتكبي حادث كمين النقب
مجند يروي تفاصيل الهجوم
هجوم ارهابي علي كمين النقب

قوات الامن تكثف جهودها الامنية بالوادي الجديد للقبض علي مرتكبي حادث كمين النقب

اعلنت قوات الامن بمحافظة الوادي الجديد عن اعلان حالة الاستنفار القصوي وتكثيف البحث عن الارهابيين مرتكبي حادث كمين النقب الذي وقع مساء اول امس الاثنين واسفر عن استشهاد 8 عناصر من قوات الشرطة واصابة 3 اخرون بالاضافة الي مقتل شخصين من العناصر الارهابية وتجري قوات الامن عمليات مداهمات واسعه للقبض علي مرتكبي الحادث .

حيث توجهت  قوات الامن للتفتيش علي العناصر الارهابية بالشقق المفروشة بالمحافظة والتي يتم اتخاذها خلال الفترة الاخيرة كمقر للعناصر الارهابية من اجل عقد الاجتماعات السرية فيما بينهم كما يتم تفتيش امعامل الصغيرة التي تستعين بها العناصر الارهابية في صناعة المتفجرات بدائية الصنع للاستعانه بها في عملياتهم الارهابية .

كما اعلنت مديرية امن الوادي الجديد انها تقوم بفحص ملفات العناصر المتطرفة لديها وخاصة هؤلاء الذين ينتمون الي جماعه الاخوان المسلمين من اجل اعادة استجوابهم من اجل التوصل الي العناصر الاساسية التي قامت بتنفيذ الحادث الارهابي بكمين النقب التابع للشرطة والذي يقع علي بعد 80 كيلو متر من مدينه  الخارجة بالوادي الجديد .

وفي نفس الاطار تم تشييع جثث الشهداء الثماني الذين وقعو ضحية الحادث  مساء امس الثلاثاء عقب استخراجهم من مشرحه المستشفي العام بالوادي الجديد تمهيدا الي ارسال كلا منهم الي بلده وشهد تشييع جثامين الشهداء حضور اعداد كبيرة من ابناء محافظة الوادي الجديد وشارك في صلاة الجنازة اسقف عام كنائس  محافظة الوادي الجديد .

كما شهدت صلاة الجنازة حضور عدد من قيادات الامن من بينهم رئيس قطاع الامن بمنطقة الصعيد عبد الباسط دنقل ومحافظ الوادي الجديد وعدد من مشايخ الازهر الشريف بمحافظة الوادي الجديد وردد المصلون هتافات الثناء علي الشهيد معبرين عن حبهم للبلاد واصرار قوات الامن علي الدفاع عن ارض الوطن وتقديم ارواحهم فداء لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *