الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 18/1/206 : الفريق يختتم استعداداته لسامبدوريا ومحمد صلاح يخفق في أول ظهور له مع الفراعنة
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 18/1/206 : الفريق يختتم استعداداته لسامبدوريا ومحمد صلاح يخفق في أول ظهور له مع الفراعنة

ينهي اليوم فريق روما الإيطالي استعداداته، لمباراة غداً الخميس أمام سامبدوريا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا ، والتي ستقام بملعبه “الأولمبيكو” . وسيعقد لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً اليوم، للكشف عن قائمة فريقه للقاء الغد والحديث عن مشوار روما في الكالتشيو وإمكانية تحقيق اللقب، خاصة بعد إخفاق يوفنتوس الأخير أمام فيورنتينا .

ظهور دون المتوقع لمحمد صلاح مع الفراعنة في أمم إفريقيا

شارك مساء أمس محمد صلاح نجم روما والمنتخب المصري للمرة الأولى، في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون مع الفراعنة، وذلك حينما واجه المنتخب المالي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي . وشارك صلاح منذ بداية المباراة ولم يقدم المردود المنتظر منه، والذي عولت عليه الجماهير كثيراً بعد العودة للبطولة عقب غياب 6 سنوات .

ثم قام الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، بتبديل صلاح باللاعب رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 70 من زمن المباراة . وكان اللاعب قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 67 ، بعد دتخله العنيف في لاعب مالي ياكوب سيلا .

يذكر أنه بهذه النتيجة يمتلك الفراعنة نقطة واحدة في المجموعة الرابعة من البطولة، ليحتل بها المركز الثالث ، أما متصدرها فهو منتخب غانا والذي تمكن في نفس اليوم من الفوز على نظيره الأوغندي بهدف دون رد .

وائل جمعة يكشف عن سبب تراجع مستوى صلاح مع الفراعنة

كشف وائل جمعة نجم المنتخب الوطني السابق، عن سبب تراجع مستوى محمد صلاح خلال مباراة الفراعنة أمام مالي. وأشار جمعة خلال تحليله لنتيجة المباراة عبر قناة Bein Sport ، إن اللاعب كان مصاباً مع فريقه روما لفترة طويلة، ثم عاد وشارك لدقائق قليلة مع الفريق قبل أن ينضم للمنتخب الوطني، ليخوض 15 دقيقة فقط في مباراته الودية قبل البطولة أمام تونس .

واختتم صخرة الدفاع حديثه عن صلاح، بأنه تأثر مستواه جاء نتيجة الإصابة، مشيراً إلى أنه اكتفى بالقيام بـ36 تمريرة فقط، لكنه مع الوقت سيتحسن مستواه . وأكد جمعة أن المنتخب يستحق نتيجة التعادل بسبب ضعف الأداء، متمنياً تحسن المستوى في المباريات المقبلة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *