الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 18/1/2017 : الجدل مستمر حول شعار النادي الجديد وآخر عروض إيفرا
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 18/1/2017 : الجدل مستمر حول شعار النادي الجديد وآخر عروض إيفرا

لا يزال الشعار الجديد الذي أطلقه أول أمس نادي يوفنتوس الإيطالي، كعلامته التي سيستخدمها رسمياً بدءاً من الموسم المقبل، يثير الجدل في أوساط الجماهير بل وغضبهم، حاز اهتمام العيديد من الرياضيين بل والعالم أجمع، في خطوة وصفت بالجريئة من النادي العريق . وسنقدم لكم آخر ما تم طرحة في هذا الصدد،بالإضافة إلى مستجدات وجهة باتريس إيفرا المقبلة .

يذكر أن الفريق يستعد حالياً لمبارات المقبلة يوم الأحد المقبل، أمام لاتسيو ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، والتي ستقام في ملعب “يوفنتوس آرينا” .

نيدفيد : أنا واقع في حب الشعار الجديد 

عبر بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس عن مدى إعجابه الشديد بالشعار الجديد، بالرغم من ردود الأفعال الغاضبة والساخرة عليه فوز الكشف عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي . وأكد نيدفيد في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” إنه يحب الشعار منذ البداية، آملاً أن يعجب الآخرين .

وأضاف :

أنا سعيد مع الشعار الجديد، أعتقد أنه مبتكر، ويظهر الكثير من الرغبة في المضي قدما في العالم الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، أعتقد أنها خطوة كبيرة نحو الأمام .

شعار يوفنتوس يسيطر على اهتمامات الإعلام

سيطر تغيير شعار نادي يوفنتوس أول أمس الإثنين على اهتمام وسائل الإعلام، في قرار وصفته واحدة من أشهر شركات العالم في صنع العلامات التجارية “إنتر براند” بالجرئ للغاية، مشيرة إلى أن العديد من الأندية ستتبعه في المستقبل، للدخول في جمال البيزنس.

وتسعى أندية أوروبا الكبرى في الفترة الحالية، للقيام بالعديد من الأنشطة التي تدر دخلاً قوياً عليها، غير مكتفية بالمجال الرياضي وحده كمورد إيرادات . البداية من يوفنتوس والذي قد يجده الجماهير في الفتر المقبلة، يمتلك سلسلة فنادق شهيرة، أو ماركة ملابس مثلما أوضحت بعض التقارير الصحفية، ليبرز سيطرة رأس المال على الفرق، ما يهدد بالابتعاد شيئاً فشيئاً عن القيمة الرياضية للنادي .

فمن المعروف أن شعار أي ناد سيكون مرتبط بأشياء محددة، منها شعار امدينة المتواجد فيها أو رمز لشئ ضمن تاريخ تأسيس النادي أو مرتبط بلقب للفريق على رمز طائر معين أو حيوان . وهو ما غيره يوفنتوس بالشعار الجديد، والذي يعلن من خلاله أن اتجاه كرة القدم كصناعة وأصبح المال عامل أساسي فيها فإن الأمور ستتغير كثيراً، خاصة أن الأموال هي التي تمكن الأندية من المنافسة على البطولات بالتعاقدات الخرافية مع اللاعبين المميزين، والذين بلا شك يكولن خزانة الأندية أموالاً طائلة، لابد لها من مصادر عدة .

مارسيليا يعاود فتح باب المفاوضات مع إيفرا

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي مارسيليا قد فتح باب المفاوضات مع باتريس إيفرا مهاجم فريق يوفنتوس صاحب الـ35 عاماً، للانضمام إليه في الفترة المقبلة، بعدما تم إغلاق باب التعاقد مع جوردان أمافي مدافع أستون فيلا الإنجليزي . وأوضحت الصحيفة أن المدير الرياضي لمارسيليا زوبيزاريتا، لتقى رداً من أستون فيلا برفضهم التعاقد مع أمافي صاحب الـ22 عاماً .

يذكر أن إيفرا قد تم استبعاده من قائمة الفريق للمبارتين الأخيريتين لليوفي، من أجل التفكير خلال موسم الانتقالات الشتوية في مصيره مع الفريق بالبقاء من عدمه،كون عقد سينتهي بنهاية الموسم الحالي . وأشارت “ليكيب” أن أندية كريستال بالا وفالنسيا ومانشستر يونايتد، يسعون للتعاقد مع اللاعب الفرنسي .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *