الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 18/1/2017 : الفريق يستضيف سيلتا فيجو بالكأس في لقاء الهروب من أحزان الليجا
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 18/1/2017 : الفريق يستضيف سيلتا فيجو بالكأس في لقاء الهروب من أحزان الليجا

يستضيف مساء اليوم فريق ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو، بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، في المباراة التيي ستقام في تمام الساعة العاشرة والربع . ويبحث الملكي عن تحقيق الفوز على ملعبه، لتسهيل مهمة العودة يوم الأربعاء المقبل .

الملكي وتخطي أحزان الليجا

يريد ريال مدريد اليوم من مواجهته بسيلتا فيجو، تخطي أحزان منافسات الدوري الإسباني، بعدما خسر للمرة الأولى هذا الموسم أمام إشبيلية بهدفين مقابل هدف، في لقاءه بالجولة الـ18 والذي أقيم يوم الأحد الماضي . وعين الملكي ستكون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام مافسه، تكون بمثابة دفعة قوية نحو التأهل إلى منافسات نصف نهائي الكأس، بالإضافة لاستعادة توازنه في مسابقة الليجا والتي يحتل صدارتها بفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف إشبيلية ونقطتين عن الثالث برشلونة .

والتاريخ يقف بجانب الملكي في مواجهة اليوم، ففريق سيلتا فيجو منذ عام 2006 لم يحقق أي نتيجة إيجابية عليه بملعب البرنابيو في الليجا . بينما شهدت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الكأس موسم 2012/2013، فوز سيلتا فيجو في الذهاب بنتيجة 2-1 ، إلا إنه خسر في لقاء العودة بأربعة أهداف .

عودة كريستيانو اليوم مع الملكي

وشهدت القائمة التي أعلن عنها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عودة نجم الفريق كريستيانو رونالدو، بعدما منحه راحة من لقائي الكأس السابقين أمام إشبيلية . وضمت قائمة الملكي، تواجد فيها العائد من الإصابة إيسكو ألاركون . فيما غاب كارفخال بسبب الإصابة، والتي لم يكشف عنها النادي بعد في أي بيان رسمي . وانضم كارفخال للاعبين المصابين فابيو كوينتراو، جاريث بيل، بيبي وخميس رودريجيز .

وهذه هي قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم

الملكي يقترب من التعاقد مع إسحاق

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادي ريال مدريد اقترب من التعاقد، مع ألكسندر إسحاق مهاجم فريق أيك سولنا السويدي . وأشارت الصحيفة أن اللاعب السويدي الجنسية يبلغ من العمر 17 عاماً، وسينضم للملكي في مقابل 10،6 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب يرحل من ناد سويسري، ليتخطى ثمن صفقة انتقال السويدي إبراهيموفيتش من مالمو إلى أياكس أمستردام الهولندي والتي بلغت 8,7 مليون يورو في عام 2001 .

ويعد إسحاق أحد أبرز المواهب الشابة في السويد، والذي يتنبأ له بمستوى باهر بعد نجم مانشستر يونايتد زالاتان إبراهيموفيتش . وكان اللاعب قد أشار في تصريحات سابقة، بعد انتشار أنباء احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد، إلى أن ذلك لم يؤثر عليه فهو مستمتع بوقته مع منتخب بلاده السويدي، عقب تسجيله لأول أهدافه معه أمام سلوفاكيا، في المباراة التي انتهت بفوز السويد الساحق بسداسية دون رد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *