الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاحد 29/5/2016 : تنظيم داعش يعلن عن ذبح 4 أشخاص فى سوريا ويهدد بشن الحرب على روسيا
اخبار داعش فى الاراضى السورية
داعش تتبنى الهجمات فى سوريا

اخبار داعش اليوم الاحد 29/5/2016 : تنظيم داعش يعلن عن ذبح 4 أشخاص فى سوريا ويهدد بشن الحرب على روسيا

جاء تنظيم داعش اليوم الأحد الموافق 29/5/2016 ليعلن عن قيامه بذبح 4 أشخاص من الأراضى السورية , حيث نشر على مواقع الإنترنت صوراً له وهو يقوم بهذه العملية , مهدداً بشن الحرب على روسيا خلال الفترة القربية القادمة .

تنظيم داعش يعلن عن ذبح 4 أشخاص فى سوريا ويهدد بشن الحرب على روسيا

قام تنظيم داعش بإعدام 4 أشخاص سوريين ذبحًا بالسكين , على غثر إتهامهم بالتجسس لصالح قوات التحالف الدولى , الذى تقوده الولايات المتحدة الأمريكية , ناشراً فيديو مصوراً له أثناء القيام بعملية الذبح .

حيث يظهر فيه لحظات الإعدام البشع التى قام بها عناصر “داعش” ضد الأشخاص , الذى زعم أنهم تجسس ورصدوا مواقع مقاتلين تابعين له لصالح قوات التحالف الدولى.

كما اعلنت قوات التنظيم عن تهديدهم للسلطات الروسية والأمريكية , مؤكدة على انهم لديهم من الأشبال من يستطيعوا دحرهم وإقتلاعهم من جذورهم فى مدينة دابق .

يذكر أن تنظيم داعش قد أعلن فى وقت سابق عن إعتقاده بأن مدينة دابق السورية هى الأرض التى ستقوم عليها معارك آخر الزمان , ومن ثم إقامة الخلافة المزعومة .

السلطات المنية بعدن تضبط خلية لداعش بقيادة فرنسى الجنسية

تمكنت السلطات الأمنية فى عدن , أمس السبت , من القيام بالقبض على خلية إرهابية لتنظيم داعش , يقودها مواطن عربى يحمل الجنسية الفرنسية في أحد الأحياء السكنية بمديرية المنصورة باليمن .

وقد صرح مصدر أمنى يمنى بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من معرفة وجود خلية إرهابية في شقة سكنية في حي المنصورة وداهمتها وتم القبض على ثمانية عناصر إرهابية ينتمون إلى داعش , بالإضافة إلى ضبط متفجرات وأجهزة صواعق وأسلحة بحوزتهم.

 وأشار المصدر إلى أن الخلية تقف وراء الكثير من الجرائم الإرهابية التي ينفذها تنظيم داعش في عدن وآخرها مقتل وإصابة 100مجند في عمليتين شهدهما معسكر بدر منتصف الأسبوع الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *