الرئيسية / اخبار مصر / هجوم إرهابي بكمين النقب يسفر عن استشهاد 8 عناصر من قوات الأمن
مجند يروي تفاصيل الهجوم
هجوم ارهابي علي كمين النقب

هجوم إرهابي بكمين النقب يسفر عن استشهاد 8 عناصر من قوات الأمن

اسفر الهجوم الإرهابي بكمين النقب الذي وقع مساء أمس الاثنين عن استشهاد ثمانية عناصر من رجال الشرطة المصرية ما بين مجندين وضباط الامن اثناء تايدتهم للعمل في كمين النقب علي طريق الوادي الجديد اسيوط الصحراوي ويروي احد المجندين المصابين تفاصيل الهجوم الارهابي بالكامل اثناء تلقية العلاج بمستشفي الوادي الجديد العام .

حيث قال المجند أحمد عبد العظيم عبادي انه اثناء قيام المجندين بتحضير العشاء لباقية زملائهم وقيام البعض الاخر بتفتيش احد العربات الكبيرة قامت عناصر ارهابية بمباغتتهم واطلاق النيران علي العربة التي يتم تفتيشها من خلال استخدام اسلحة متطورة من قنابل وجرانوف واسلحة ثقيلة منحت العناصر الارهابية الافضلية اثناء المواجهات .

واضاف المجند ان سبب امتلاك الارهابيين الي اسلحه متطورة وكثيرة ادي الي حدوث ارتباك في صفوف المجندين الذين قاموا بالمواجهة مع العناصر الارهابية حتي تمكنوا من قتل بعض العناصر منهم وفي المقابل قامت العناصر الارهابية باطلاق وابل من الرصاص علي الكمين مما اسف عن استشهاد ثمانية عناصر من قوات الشرطة من بينهم النقيب حازم سلامة رئيس الكمين .

وقال المجند ان القوات كانت تقوم علي حماية وتامين احدي السيارات التابعه لشركة امانكو والتي تحمل اموال يتم ارسالها الي البنوك المصرية في اسيوط وان الهجوم وقع في الساعه الثامنه مساء اثناء نقل الحراسة والخدمه من مجموعه الي اخري حيث اخبر الطابط المسئول المجندين ان يقوموا بسرعه اعداد العشاء الخاص بهم قبل مواعيد التسليم لازمالائهم الاخريين .

واكد المجند احمد عبد العظيم ان عناصر الشرطة واجهت المسلحين وبقوة غير ان امتلاكهم للاسلحه الثقيلة والقنابل منحهم الفرصة للنيل من عناصر الشرطة وارباك المجندين الذين واجهو وبشجاعه كبيرة كافة العناصر الارهابية وتمكنوا من اسقاط وقتل عدد منهم حيث اخذ الارهابيين القتلي منهم ولازو بالفرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *