الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث ماسنجر 2017 الجديد على أجهزة الكمبيوتر لتشبه الهواتف الذكية
تحديث ماسنجر
خر التحديثات من برنامج الماسنجر

تحديث ماسنجر 2017 الجديد على أجهزة الكمبيوتر لتشبه الهواتف الذكية

أطلق موقع فيس بوك تحديث ماسنجر 2017 الجديد للشبكة الاجتماعية على منصة الويب ، والذى يوفر للمستخدمين أحدث المزايا التى كانت متوفرة فى السابق على تطبيق Messenger على الهواتف الذكية .

بحيث أصبح المستخدم قادرا على عرض كافة رسائل ماسنجر بشكل كامل على أجهزة الكمبيوتر وتغيير خصائصها ، وقد وصل هذا التحديث إلى عدد قليل  من المستخدمين حول العالم ، ومن المنتظر وصوله إلى مزيد من المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة .

وكانت شبكة فيس بوك الأمريكية قد أعلنت فى شهر أبريل لعام 2015 عن إطلاق نسخة الويب من تطبيق المحادثاتMessenger ليتيح للمستخدمين فتحه والتعامل به من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة من متصفحات الإنترنت العادية .

وأكدت على أنه يمكن الوصول إليه عبر Messenger.com بشكل منفصل عن فيس بوك ، إلا أن التحديث الجديد جعل المستخدم ليس فى حاجة لاستخدام هذا النطاق تماماً .

وجاءت شركة فيس بوك الأمريكية بإطلاق عدد من المزايا الهامة لمستخدمى تطبيق ماسنجر من أجهزة الكمبيوتر ، إذ أصبحت كل المميزات التى توفرها نسخة التطبيق على الهواتف الذكية متاحة لهم .

ويمكن الآن للمستخدمين إجراء المحادثات النصية والمكالمات الصوتية والفيديو ، فضلا عن عرض العديد من الخيارات داخل واجهة صندوق الرسائل مثل إمكانية تغيير لون المحادثة ونغمة التنبيه واسم المستخدم وعرض آخر ظهور له وغيرها من المميزات الأخرى.

كما صرح ديفيد ماركوس , قائد فريق العمل بتطبيق “ماسنجر” عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر , بأن تطبيق ماسنجر لدية مشكلة متعلقة بإحداث مشكلة بالبطارية والتى تتسبب فى نفاد بطارية الهواتف بسرعة ، معلنا إصلاحها ضمانا لراحة المستخدمين وطالبهم بإعادة تشغيل التطبيق على الهاتف من أجل الاستمتاع بمزاياه دون مشاكل.

يذكر أن تطبيقى فيس بوك وماسنجر يكون لهما آثار سلبية على عمر البطارية من وقت لآخر ، فوفقا للمستخدمين من جميع أنحاء العالم ، يؤثر أحدث إصدار من التطبيقين سلبا على عمر البطارية بأجهزة أندرويد المختلفة إذ يتم استنزاف نحو 1٪ من البطارية كل دقيقة أثناء استخدام التطبيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *