الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل mobogenie لتنزيل التطبيقات والالعاب مجانا على الهواتف الذكية من رابط مباشر
download mobogenie
تحميل Mobogenie

تحميل mobogenie لتنزيل التطبيقات والالعاب مجانا على الهواتف الذكية من رابط مباشر

يعد mobogenie من أهم برامج وتطبيقات التكنولوجيا فى مصر الآن , حيث يأتى الإصدار الأخير بإحتواءه على الأف من مقاطع الفيديوهات والمقاطع الموسيقية والألعاب والبرامج والتطبيقات , كما يدعم بيئتي 2G/3G و2G/3G ويتكيف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد.

ويدعم موبوجينى 10 لغات أجنبية دعم كامل للإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والعربية والروسية والإندونيسية والفيتنامية ولغات أخرى مما يوفر للمستخدمين حول العالم تجربة فريدة ودقيقة لتنزيل التطبيقات .

ويقدم تطبيق موبوجيني ماركت للمستخدمين كوكبة من التطبيقات والالعاب والبرامج في شكل مكتبة كاملة وشاملة من الالعاب والفيديو والموسيقى والملفات والتطبيقات والبرامج والاغاني الامنة والموثوقة ,

كما أنه تطبيق يستطيع المستخدم من خلال القيام بالتحكم في هاتفه الذكي من خلال تثبيته على الكمبيوتر ويتميز عن باقى التطبيقات بسهولة الاستخدام و توفير عدد كبير من التطبيقات ويتيح للمستخدم الحصول على أفضل برنامج لإدارة الهاتف الذكى من خلال الربط مع الكمبيوتر .

لذلك يعتبر برنامج موبوجينى ماركت منافس حقيقى لبرامج متجر التطبيقات للأندرويد كبرنامج جوجل بلاي Google Play وبرنامج الون موبايل ماركت 1Mobile Market.

كما يضم متجر Mobogenie الكثير من الاقسام بحيث تكون آلية وضع التطبيقات سهلة جدا فكل تطبيق يكون في فئته هذا بالاضافة الى ان اي تطبيق او لعبة تم صدورها مؤخرا تكون عادة في الواجهة الرئيسية للتطبيق وبصورة واضحة جدا.

ويصنف البرنامج والألعاب إلى تصنيفات مختلفة وبطريقة ممتازة بسيطة لكي يتم الوصول إليها بسرعة وفاعلية، ويمكن أيضاً كتابة اسم التطبيق أو اللعبة في مربع البحث أعلى واجهة البرنامج ومن ثم يقوم بدوره بالبحث عن ما يريده المستخدم وعرض النتائج.

يمكنكم الآن تحميل موبوجينى ماركت من خلال رابط تحميل مباشر من خلال النقر هنـــــــــــا , والتمتع بالمزايا التى يوفرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *