الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17/1/2017 : مرتضى يكشف عن نهاية أزمة باسم مرسي ومايوكا يواصل الغياب
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17/1/2017 : مرتضى يكشف عن نهاية أزمة باسم مرسي ومايوكا يواصل الغياب

يواصل اليوم فريق الزمالك تدريباته بملعب “أبو رجيلة” بميت عقبة، استعداداً لمباراة كأس السوبر أمام الأهلي، والي ستقلام يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات. وكان الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، قد قرر خوض الألبيض لمعسكر مغلق بداية من الإسبوع المقبل، على أن يكون بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر وليس التجمع الخامس . يذكر أن الزمالك سيخوض غداً الأربعاء، مباراة ودية أمام جلودي .

مرتضى منصور يكشف عن نهاية أزمة باسم مرسي

كشف مرتضى منصر رئيس نادي الزمالك، عن أن فاروق جعفر وعده بأن باسم مرسي مهاجم الفريق، سيحضر اليوم إلى مقر النادي من أجل تجديد تعاقده . وأشار مرتضى في تصريحات إذاعية أنه في انتظار وصول اللاعب اليوم إلى القلعة البيضاء، مشدداً على أن النادي لن يقف على أي لاعب .

وتشهد الفترة الأخيرة توتر في العلاقة بين مرتضى وباسم، إثر تأجيل الأخير لأكثر من مرة لحسم موقفه من التوقيع للأبيض، حيث ينتهي تعاقده الحالي بنهاية الموسم الجاري . وهدد مرتضى أنه في حالة عدم تنفيذ اللاعب وعده بالمجئ للنادي والتوقيع، فسيرحل عن صفوف الفريق نهائياً .

مرتضى يرفض انتقال فتحي لتركيا بسبب أردوغان

أكد مرتضى منصور في تصريحات إذاعية، أن الاتفاق الذي تم مع صانع ألعاب الفريق مصطفى فتحي حول احترفه في تورينوالإيطالي، يقضي بسداد اللاعب لمبلغ 100 ألف يورو من ماله الخاص، كتكملة لقيمة الإعارة التي تبلغ 600 ألف يورو ، مشدداً أنه في حالة عدم دفعه للمبلغ فلن تكتمل الصفقة .

وأوضح مرتضى إنه لا يمانع من إعارة فتحي لأي ناد إيطالي آخر، لعدم وجود مكان شاغي في قائمة تورينو، مشيراً إلى أنه لن يقبل أبداً باحترافه في تركيا قائلاً :

لو السماء انطبقت على الأرض لن اوافق على انتقال مصطفى فتحى لنادى تركى.. أردوغان المجنون ياخد الواد يموته وهو عارف أن رئيس النادى مش طايقه هو وقطر .

الزمالك يكشف عن قائمته الإفريقية

كشف الزمالك عن قائمته الإفريقية والتي ضمت 21 لاعباً، مفضلاً عدم الإفصاح عن المستبعدين حتى انتهاء حسم ملفات التجديد لبعض اللاعبين، بالإضافة لانتظار موقف البعض الآخر من البقاء في صفوف الفريق أول الرحيل خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية . وشهدت القائمة المبدئية غياب مهاجم الفريق باسم مرسي، والذي لم يوقع حتى الآن عقد تجديده للأبيض، وأزمته الأخيرة مع مرتضى منصور بسبب مماطلته في التمديد .

مايوكا يواصل الغياب .. أعرف السبب

كشف موقع “يلاكورة” أن الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك، قد قرر إلغاء عودته إلى مصر بعد قرار الجهاز الفني باستبعاده من القائمة الإفريقية للفريق . وكان النادي قد عزم تقديم شكوى ضد اللاعب لدى اتحاد الكرة، بسبب تخلفه عن موعد عودته إلى القاهرة للمشاركة في تدريبات الأبيض . وحصل مايوكا على إجازة خلال توقف مسابقة الدوري المصري، لكنه أشار إلى أن تأخره جاء بسبب ظروف الطيران .

وأوضحت بعض المصادر أن النادي تلقى خلال الساعات الماضية، قد تلقى عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين، برغبة أحد الأندية الفرنسية في الحصول على خدمات اللاعب . وطلب النادي من الوكيل إرسال تفويض رسمي من النادي الفرنسي، من أجل جدية التفاوض حول العرض .

والفيديو التالي يكشف عن أهم تصريحات مرتضى منصور حول أزمة باسم مرسي ومايوكا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *