الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 17/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته للقاء سيلتا فيجو والاتحاد الإسباني يقدم شكوى لرابطة الليجا
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 17/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته للقاء سيلتا فيجو والاتحاد الإسباني يقدم شكوى لرابطة الليجا

يختتم اليوم فريق ريال مدريد تدريباته، من أجل خوض مباراة الغد أمام سيلتا فيحو، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام بملعب “سانتياجو برنابيو” . ويعقد ظهر اليوم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً، للكشف عن قائمة فريقه للمباراة .

الحصة التدريبية تطوي صفحة إخفاق إشبيلية

أغلق ريال مدريد مساء أمس الإثنين صفحة الخسارة الأولى له بمنافسات الدوري الإسباني أمام إشبيلية، ليركز على لقاءه المقبل أمام سيلتا فيجو . وخاض لاعبو الملكي تدريباتهم في البرنابيو والتي شهدت حلسة استشفائية للاعبين المشاركين في مباراة الأندلسي يوم الأحد، بينما غاب الثنائي فابيو كوينتراو وخميس رودريجيز عن المران بسبب مشاكل بدنية .

واستمر الويلزي جاريث بيل في الغياب عن التدريبات، لخوضه مرحلة التأهيل من الإصابة، ونفس الشئ بالنسبة للمدافع بيبي . أما اليوم فستكون الحصة التدريبية مبكرة عن مثيلتها بالأمس، حيث سيخوض الاعبون مرانهم في الصباح قبل عقد المؤتمر الصحفي .

الاتحاد الإسباني يقدم شكوى ضد إشبيلية

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتحاد الإسباني يستعد لتقديم شكوى اليوم إلى رابطة الدوري الإسباني، ضد نادي إشبيلية بعد الشتائم التي وجهها لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس خلال مباراتهما مساء الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليجا ، ومن قبلها أيضاً مباراة إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا .

وتلفظت جماهير الأندلسي بألفاظ غير أخلاقية ضد راموس، ما دفع الاتحاد لتقديم شكوى للرابطة للنظر في توفقيع عقوبة على جماهير إشبيلية . وأشارت الصحيفة أن العقوبة قد تكون مالية، أو تشمل غلق جزء من ملعب إشبيلية “رامون سانشيز”، والتي أيضاً قد توقع على النادي بسبب رصد الاتحاد لخمس مخالفات قامت بها الجماهير ضد راموس في لقاء الكأس .

الاتحاد الإسباني يحدد موعداً لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم غن موعد إقامة مباراة ريال مدريد وفالنسيا، المؤجلة من الجولة الـ16 بمنافسات الدوري الإسباني . وقرر الاتحاد عقد المباراة يوم 22 فبراير المقبل، في ظل عدم وجود أي خيارت أخرى بديلة نظراً للالتزام الملكي بخوض منافسات بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا .

يذكر أن المباراة تم تأجيلها بسبب ارتباط ريال مدريد بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2016 باليابان، والتي فاز الفريق بلقبها في شهر ديسمبر الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *