الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 17/1/2017 : النادي يكشف عن شعاره الجديد وتفاصيل صفقة زازا ومستجدات التمديد مع ديبالا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 17/1/2017 : النادي يكشف عن شعاره الجديد وتفاصيل صفقة زازا ومستجدات التمديد مع ديبالا

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي منذ قليل، عن شعاره الجديد والذي سيتم وضعه على قمصان الفريق بداية من شهر يوليو القادم . وتم تغيير شعر النادي الذي تم تأسيسه منذ 120 عاماً، والذي أكد أندريا أنيلي رئيس النادي أنه يمثل طريقة المعيشة داخل يوفنتوس .

وأضاف :

هذا الشعار يوضح الكثير من الإنتماء، ويمثل ما نحن عليه الأن، لقد أستغرق عام كامل من البحوث والدراسات، لإحتياجات السوق التجارية .

يذكر أن يوفنتوس سيخوض مباراته المقبلة يوم الأحد القادم ، حيث سيستضيف فريق لاتسيو في مواجهة صعبة مثيرة بمنافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، خاصة أن الفريق تلقى بالجولة السابقة هزيمة مفاجأة أمام فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، قلصت فارق تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو مع الوصيف روما إلى نقطة واحدة فقط .

زازا يكشف عن كواليس انضمامه إلى فالنسيا

كشف سيموني زازا مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن كواليس انتقاله إلى فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم الإعلان فيه رسمياً عن الصفقة . وأوضح زازا أنه فضل الانضمام إلى الخفافيش بعد نصيحة ألفارو موراتا، لاعب ريال مدريد الحالي وزميله السابق في يوفنتوس .

وأشار صاحب الـ25 عاماً أن المفاوضات لم تكن بسرعة كبيرة، بعدما حدث من استقالة المدير الفني لفالنسيا بعد خلافات مع إدارة النادي حول التعاقد مع عدد من اللاعبين . وتمنى اللاعب أن يقدم أفضل ما لديه مع الفريق، والذي كان يسعى لضمه منذ فترة بالرغم من أنه يعاني من واحد من أسوأ مواسمه في الدوري الإسباني ، كونه في المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الليجا.

وعن رغبته في البقاء بفالنسيا، والذي ينص التعاقد معه على إمكانية شراءه نهائياً، علق زازا :

لدي رغبة في البقاء هنا، وليس فقط اللعب لستة أشهر، كانت هناك الكثير من المفاوضات مع أندية مختلفة، وأرى أنني هنا يمكنني تقديم أشياء جيدة، تعجبني المدينة والناس، رغبتي هي البقاء هنا.

توتو سبورت : تجديد يوفنتوس مع ديبالا غداً الأربعاء

أكدت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية إن نادي يوفنتوس يقترب رسمياً من تمديد تعاقده مع مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، على أن يتم وضع اللمسات النهائية لكافة تفاصيل العقد غداً الأربعاء . وأشارت الصحيفة أن سيتم عقد اجتماع بين وكيل أعمال اللاعب وإدارة النادي، للتوصل لاتفاق نهائي حول التمديد .

وتابعت الصحيفة :

من المتوقع أن يحصل ديبالا حال تجديد عقده مع البيانكونيري، على راتب سنوي يصل إلى 7.5 ملايين يورو، وهو أعلى راتب للاعبي يوفنتوس، والذي يتقاضاه أيضًا مواطنه جونزالو هيجواين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *