الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأحد 29/5/2016 : القائمة الإفريقية لم تحسم بعد والريال قد يتخطى عدد بطولات النادى ومتعب لن يعتزل
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 29/5/2016 : القائمة الإفريقية لم تحسم بعد والريال قد يتخطى عدد بطولات النادى ومتعب لن يعتزل

نبدأ أخبارنا بما يشغل النادى الفترة الأخيرة عقب التوقف المؤقت للدوري المصري بسبب استعداد المنتخب لخوض لقاءه الهام أمام نظيره التنزانى ، وهو القائمة الإفريقية للاعبيه التى سيسجلها النادى لدى الكاف من أجل الاستعداد لخوض مباريات دورى المجموعات . حيث كان المدير الفنى للمارد الأحمر مارتن يول قد أبدى تحفظا على مستوى عدد من اللاعبين ، إضافة لحاجته لإضافة آخرين ولكن بحسب العدد المتاح فى إجمالى القائمة ويبدو هناك تحيرا تجاه اللاعبين الذين سيخوضون مشوار الفريق الإفريقي .

لكن بعد اتصالات تمت بين مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ والمدير الفنى ، أعلن يول عن تأجيل حسم الأمر لشهر يوليو المقبل حيث وقتها سيضيف ما يحتاجه من لاعبين مشيرا إلى أنه الشهر المناسب لذلك . قد أكد أيضا أن المجموعة التى تلعب الآن خلال لقاءات الدوري مناسبة ويمكنها خوض بداية جولات دور الثمانية بل وتواصل باقى الدور للنهاية . فيول لم يحدد بعد الصفوف التى سيحتاج إلى دعهما فى الفريق ، لكن عقب عودته من الإجازة التى يقضيها فى بلده هولندا سيتم دراسة الأمر جيدا والبت فيه .

أما بالنسبة لسجل بطولات الأهلي القاري والذى جعله متربعا على قائمة أكثر الأندية على مستوى العالم فى تحقيق البطولات القارية ، فقد يمنى بتخطى من قبل النادى الإسباني ريال مدريد . السبب هو فوز الملكى مساء أمس بدورى أبطال أوروبا ليرفع رصيده فى السجل القارى إلى 19 بطولة بينما الأهلي 20 بطولة ، وما قد يهدد مرتبة الأحمر الأولى هو اللقاء الذى سيجرى فى أغسطس للريال مع إشبيلية وقد يفوز فيه ببطولة السوبر ومن هنا يصبح رصيده مثل الأهلي . بل أيضا قد يزيد ببطولة أخرى حال تمكنه من الحصول على بطولة كأس العالم للأندية . أما الأهلي فيمكنه زيادة رصيده ليصبح 21 بطولة حال الفوز بأبطال إفريقيا .

وأخر أخبارنا عن مهاجم الفريق عماد متعب والذى كثرت حوله شائعات اعتزال اللعب ، لكن اللاعب نفى تماما حدوث ذلك وأشار إلى أن تركيزه بشكل حالى مع المارد الأحمر ويستعد بقوة من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أفضل . كذلك نفيه ما قيل عن تلقيه عروضا سواء من داخل مصر أو خارجها من قبل بعض الأندية ، مشيرا أن هذا الكلام هو اجتهاد صحفى ليس إلا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *