الرئيسية / اخبار الرياضة / كأس العالم لليد : الفراعنة على موعد اليوم مع لقاء المنتخب البحريني
كأس العالم لليد : الفراعنة على موعد اليوم مع لقاء المنتخب البحريني
منتخب مصر لكرة اليد

كأس العالم لليد : الفراعنة على موعد اليوم مع لقاء المنتخب البحريني

يخوض المنتخب الوطني لليد اليوم ثالث مواجهاته بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم لليد بفرنسا، أمام المنتخب البحريني ضمن منافسات الدور التمهيدي ، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءاً . ويدخل الفراعنة المباراة باحثين عن الفوز، بعد هزيمتهم منذ يومين أمام المنتخب الدنماركي في ثاني مباريات المجموعة .

وحذر مروان رجب المدير الفني للمنتخب لاعبيه من الاستهانة بالخصم، حيث يمتلك المنتخب البحريني لاعبين أصحاب قدرات قوية، مشدداً على ضرورة تجاهل تنائجهم في منافسات المجموعة بعد خسارتهم في لقائي السويد وقطر . أيضاً حذر رجب من وقوع لاعبي الفراعنة في الأخطاء خلال مباراة اليوم، والتي تسبب في حصولهم على إيقاف لمدة دقيقتين، ما يؤثر على سير اللقاء، فالفوز اليوم ضرورة هامة من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل إلى دور الـ16 من البطولة .

ويحتل المنتخب المصري في مجموعته ببطولة كأس العالم لليد المركز الرابع برصيد نقطتين، بينما يحتل منتخب البحرين المركز الخامس بدون أي رصيد من النقاط، في المجموعة التي تضم أيضاً منتخبات السيود وقطر والدنمارك والأرجنتين، ويحتل صدارتها السويد برصيد 4 نقاط بالتساوي مع الوصيف الدنمارك .

يذكر أن المنتخب المصري خاض لقائين بمجموعته، الأول استطاع فيه الفوز على منتخب قطر بنتيحة 22-20 ، والثاني خسره أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 35-28 . وعقب خوض مباراة اليوم أمام البحرين، سيحصل لاعبو الفراعنة على راحة غداً الثلاثاء، على أن يخوضوا لقاءهم المقبل أمام الأرجنتين يوم الأربعاء، ثم السويد يوم الجمعة .

وتضم قائمة الفراعنة لمرة اليد 16 لاعباً هم :

كريم هنداوى وهادى رفعت وكريم أيمن وأحمد خيرى ويحيى الدرع وعبد الرحمن على، وإسلام حسن ومحمد هشام بسيونى “مودى” وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد أبو الفتوح “حماصة”، ويحيى خالد ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *