الرئيسية / اخبار الرياضة / مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال

شهدت مران فريق الزمالك صباح اليوم، والذي أقيم بملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” بميت عقبة، عودة النيجري معروف يوسف للتدرببات بعد وصوله للقاهرة مساء أمس الأحد، قادماً من بلاده عقب انتهاء إجازته والتي حصل عيها عقب لقاء القمة أمام الأهلي يوم 29 ديسمبر الماضي.

ويتبقى فقط من اللاعبين الإفريقيين في الزمالك الزامبي إيمانويل مايوكا، والذي استمر في الغياب عن التدريبات الجماعية للفريق . ولم يعود اللاعب حتى الآن من بلاده، بالرغم من تحذير الجهاز الفني للأبيض بيقيادة محمد حلمي، من التأخر في موعد العودة إلى القاهرة . وعليه فقد رفع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي، مذكرة إلى مجلس الإجارة يخبرهم فيها بغياب الللاعب لاتخاذ القرار اللازم بشأنه .

وخاض تدريبات الزمالك اليوم محمود عبد العاطي دونجا، والذي عاد للمران بعد غيابه بالأمس بسبب الامتحانات . فيما خضع النيجيري ستانلي لبعض التدريبات التأهيلية، للتعافي من إصابته . فيما غاب كلا من أبيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة، فالأول يعاني منة تمزق في العضلة الخلفية، بينما الثاني تعرض لنزلة برد حادة .

وعاد للمرة الأولى بعد غياب طويل لمدة 72 يوماً صانع الألعاب مصطفى فتحي، والذي تعافي بشكل تام من إصابته بكدمة في غضروف الركبة، وذلك بعما خضع لبعض الأشعة بالأمس تحت إشراف طبيب الفريق دكتور مصطفى المنيري، والتي أكدت سلامته وإمكانية العودة للتدريبات . ولكن اللاعب لم يشارك في كامل الفترة التدريبية، بل خاض جزء من مران الفريق قرب نهايته .

فيما أصيب خلال تدريبات اليوم إسلام جمال بكدمة في الأنكل، والتي لحقت به في نهاية المران . وتأتي تدريبات الأبيض في ظل غياب لاعبيه الدوليين، والمشاركون مع المنتخبات الوطنبية المختلفة (الأول والعكسري والشباب) . ويستعد الفريق لمباراته المقبلة يوم 10 فبراير المقبل، أمام الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *