الرئيسية / اخبار الرياضة / عماد متعب يحصد اهتمام الأهلاوية بعد حواره مع عمرو أديب
حقيقة رحيل عماد متعب عن الأهلي بعد أزمة البدري
عماد متعب لاعب الأهلي

عماد متعب يحصد اهتمام الأهلاوية بعد حواره مع عمرو أديب

نال الحوار التليفزيوني والذي أجراه عماد متعب مهاجم الأهلي مع زوجته يارا نعوم، مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم” على شاشة قناة ON E ، اهتمام مشجعي القلعة الحمراء،خاصة بعد تأكيد اللاعب أنه لن يتخلى عن الفريق متمنياً الاستمرار لأطول فترة ممكنة داخله .

وتطرق متعب في حواره للعيديد من الأسرار سواء على مستوى المشوار الكروي، أو الحياة الشخصية في الظهور الأول للاعب مع يارا نعوك منذ فترة طويلة على الشاشة . ووضح اللاعب خلال حواره حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات معه في الفترة الحالية، كون عقده مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي .

وأكد متعب وجود اتصال من مسئول بالزمالك، لكنه فضل عدم الرد على الهاتف، مبلغاً أحد أصدقائه المقربين بنقل رسالة إلى صاحب المكالمة من القلعة البيضاء، يؤكد له فيها أنه لن يلعب لأي ناد داخل مصر سوى فقط للنادي الأهلي، مشيراً إلى عميق حبه واحترامه لكيان القلعة البيضاء .

وعن عدم تواجده ضمن بعثة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، فصرح متعب أنه كلن يريد الانضمام للفراعنة للتواجد في البطولة، خاصة أنها تأتي بعد غياب مصر عن المشاركة فيها منذ 6 سنوات، مشيراً إلى إن عدم اختياره ضمن قائمة لاعبي الفراعنة من قبل الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر هو أمر طبيعي، لعدم مشاركته في الفترةالأخيرة مع الأهلي، ولكنه شدد على وجود لاعبين آخرين كانوا أحق بالتواجد مع المنتخب .

أما عن مستقبله عقب اعتزال لعب الكرة، فأكد اللاعب خلال حوارع استحالة عماه كمدرب، لأنه لا يرى نفسه في هذا المجال، ولكنه قد يتجه للإدارة . وعن خليفته في الملاعب، فاختار عماد متعب ثنائي الأهلي الهجومي مروان محسن وعمرو جمال، نظراً لأن أسلوبهما في اللعب مشابه له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *