الرئيسية / اخبار الرياضة / مستجدات تجديد باسم مرسي : اللاعب يختلق العروض الإنجليزية وحسم ملفه اليوم
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

مستجدات تجديد باسم مرسي : اللاعب يختلق العروض الإنجليزية وحسم ملفه اليوم

أكد مصدر داخل المنتخب الوطني، أن العروض الإنجليزية والتي أكد باسم مرسي مهاجم الزمالك، وصولها إليه للاحتراف في إحداها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية غير صحيحة، مشيراً إلى أن خطاب تصريح العمل بإنجلترا هو ما كشف حقيقة الأمر .

حيث أوضح أن اللاعب قد طلب من الجهاز الفني للمنتخب، الحصول على خطاب يوضح نسبة مشاركته في مباريات الفراعنة، ضمن إجراءاته للتجهيز لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز . وأشار المصدر إلى أنه حينما تم سؤال اللاعب عن النادي الذي سيتم توجيه إليه خطاب المشاركات، أوضح أنه لن يوجه لناد معين، وهو ما يتعارض مع ما تم مع زميبه بالمنتخب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، والمحترف الآن في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، والذي وجه خطابه لستوك وقت إتمام صفقة انتقاله في الصيف الماضي .

وشدد المصدر أن باسم مرسي بهذه الطريقة يسوق لنفسه بشكل خاطئ، بالاعتماد على مخطابات شركات التسويق، والتي عرضت خدمات اللاعب على أندية ستوك سيتي ووست بروميتش أوستون فيلا . واختتم حديثه بأن اللاعب حصل على خطاب نسبة المشاركات، والتي تجاوز النسبة التي يشتطرها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاحتراف أي لاعب أجنبي في إنجلترا .

وسيقوم مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم، بإنهاء أزمة ملف تجديد اللاعب مع الفريق، ولذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري . وكان مرتضى منصور رئيس النادي قد قرر خوض باسم للتدريبات مع فريق قطاع الناشئين بالنادي، بسبب مماطلة اللاعب للتمديد مع الأبيض ، بتأجيله لجلسة التجديد لأكثر من مرة، بالرغم من عدم امتلاكه لأي عروض للاحتراف الخارجي مثلما يزعم اللاعب، مشدداً على أنه أنكر فضل النادي عليه ولا يحترم الجماهير ويخدعهم بارتباطه بالكيان بغض النظر عن العقود والأوراق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *