الرئيسية / اخبار الرياضة / مصطفى فتحي يعود لتدريبات الزمالك قبل انتقاله إلى تورينو الإيطالي
رسمياً الزمالك يوافق على احتراف مصطفى فتحي إلى تورينو
مصطفى فتحي لاعب الزمالك

مصطفى فتحي يعود لتدريبات الزمالك قبل انتقاله إلى تورينو الإيطالي

شهد مران الزمالك اليوم عودة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق ، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن التدريبات استمرت لمدة 72 يوماً، بسبب إصابته بكدمة في الركبة . وشارك اللاعب في جوء من تدريبات الأبيض، بعدما أكدت الأشعة التي أجرها بالأمس سلامته وشفاءه بنسبة 100% ، بعد إنهاءه للبرنامج التأهيلي في صالة الألعاب الرياضية بالنادي .

ويستعد فتحي مع زملائه بالفريق لمباراتهم المقبلة أمام الأهلي، في كأس السوبر المصري والذي سيقام في 10 فبراير المقبل بالإمارات . وكانت إصابة اللاعب تسببت في إقالة مجلس إدارة الزمالك لطبيب الفريق السابق، بسبب خطأ في تشخيص حالة فتحي، بحاجته إلى إجراء عملية غضروف في الركبة، بسبب إصابته بقطع في الرباط الداخلي للغضروف، وهو ما ثبت عدم صحته بعد إجرءه لبعض الفحوصات الطبية في ألمانيا .

وتأتي عودة مصطفى فتحي لتدريبات الأبيض، في الوقت الذي يقترب فيه اللاعب من الاحتراف في صفوف نادي تورينو الإيطالي، حيث سيتم في الأيام المقبلة التوقيع الرسمي لإتمام الصفقة، بانتقال اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في مقابل 600 ألف يورو مع إمكانية الشراء نهائياً، على أن يتحمل اللاعب حوالي 100 ألف يورو، من أجل إتمام التعاقد في موسم الانتقالات الشتوية الحالية .

وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم منح مسئولي النادي الإيطالي مهلة لمدة يومين، من أجل إرسال مندوب من النادي إلى القاهرة لتوقيع العقود بشكل رسمي، مشيراً إلى أنه في حال عدم وصول المندوبين سيتم إلغاء الاتفاق . يذكر إن تحمل اللاعب لمبلغ الـ100 ألف يورو من قيمة الصفقة، جاء بسبب إصرار الزمالك إتمام التعاقد مع تورينو بمبلغ 700 ألف يورو، ليسهل اللاعب أمر الصفقة بتحمله المبلغ، لرغبته في خوض التجربة الاحترافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *