الرئيسية / اخبار التقنية / فاتوره يناير 2017 وطريقة الاستعلام عنها بالرقم من موقع المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الارضي
شركة المصرية للاتصالات

فاتوره يناير 2017 وطريقة الاستعلام عنها بالرقم من موقع المصرية للاتصالات

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة يناير 2017 من الموقع الرسمى الذى أطلقته شركة المصرية للاتصالات بالرقم دون اى رسوم أو عناء الوقوف طويلاً داخل الطوابير المملة والمرهقة التى لا تسفر إلا عن ضياع الوقت والجهد .

ومن المعروف أن شركة المصرية للاتصالات هى من أكبر الشركات التى تقدم خدمات الاتصالات فى الشرق الأوسط , وقد تم إنشاءها عام 1854 باسم قديم وهو الشركة الشرقية للتلفونات والتلغراف ثم سميت مصلحة التلفونات والتلغراف ثم سميت بالهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية .

ويبلغ عدد عملائها نحو 11 مليون عميل، وقد زادوا أكثر بعد قيامها عام 2001 بإنشاء شركة للتزود بخدمات الإنترنت وهي TE data , التى تأتى فى مقدمة الشركات التى تقدم خدمات الانترنت .

وقد أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن مواعيد سداد فواتير التليفون الارضى الشهري والربع شهري ، حيث يبدأ دفع الفاتورة منتصف الشهر الحالى وحتى موعد أقصاه 200 يوم ويبدأ بعدها فترة السماح كما حددتها الشركة.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمات للعملاء من بينها وجود فترة سماح لدفع فواتير التليفون والاستعلام عن الفاتورة عن طريق موقع الشركة , وإمكانية الدفع الإلكترونى من خلاله دون الذهاب إلى أى مقر من مقرات الشركة .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى يناير 2017 :

يمكن التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات من هنــــا , ثم  إدخال كود المحافظة ورقم التلفون الأرضي الخاص بك , ثم الضغط على زر (اعرض الفواتير) أسفل البيانات المدخلة ، لتظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضى والفواتير السابقة التى لم يتم سدادها .

ويمكن لمن يرغب في دفع فاتورة التلفون الأرضي الخاصة به اللجوء إلى جميع مكاتب التلغراف والسنترال والبريد المصري، أو منافذ التحصيل لشركة TE Data، ومنافذ التحصيل التابعة لمصاري وبتروتيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *