الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 16/1/2017 : الاستقرار على القائمة الإفريقية ومستجدات إعارة مصطفى فتحي وعروض باسم مرسي
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 16/1/2017 : الاستقرار على القائمة الإفريقية ومستجدات إعارة مصطفى فتحي وعروض باسم مرسي

يواصل فريق الزمالك تدريباته اليوم، على ملعب “أبو رجيلة” بمقر النادي في ميت عقبة، استعداداً لمباراة السوبر أمام الأهلي يوم 10 فبراير المقبل . ويستعد الأبيض لخوض لقاءه الودي أمام جولدي، والذي سيقام بعد غد الأربعاء .

وكشف النادي عن تأكد غياب النيجيري ستانلي عن المشاركة في مباراة جولدي، حيث يخضغ اللاعب في الفترة الحالية لبعض التدريبات التأهيلية، بإشراف مدرب أحمال الفريق رودريجو، للتعافي من إصابته بكدة في الأنكل، على أن ينهي برنامج العلاجي بنهاية الإسبوع الجاري . ومن المقرر أن يعود ستانلي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بدءاً من السبت المقبل، حيث سخوض الأبيض معسكراً مغلقاً بالقاهرة للاستعداد للقاء السوبر .

فيما يبدو مصير الزامبي إيمانويل مايوكا من الاستمرار في الزمالك غير محسوم، نظراً لعدم عودته حتى الآن للقاهرة، متخلفاً عن موعد التواجد مع الأبيض في تدريباته عقب انتهاء إجازته في بلده . أما معروف يوسف فهو أيضاً استمر في التخلف عن تدريبات الفريق، لكنه أكد حضوره للقاهرة خلال الساعات لينتظم في المران .

الزمالك يطلب حضور مسئولي تورينو لإتمام صفقة فتحي

قام نادي الزمالك بإرسال خطاب رسمي إلى نادي تورينو الإيطالي، يطلب فيه من مسئوليه الحضور إلى القاهرة، من أجل إتمامتوقيع عقد إعارة مصطفى فتحي حتى نهاية الموسم الحالي . وأخطرت القلعة البيضاء تورينو في خطابها، اشتراطت فيه سداد النادي الإيطالي مبلغ الصفقة 600 ألف يورو على دفعة واحدة، بسبب عدم القدرة على التحويل البنكي بسبب أزمة حجز أرصدته في البنوك .

باسم يبدأ في التجهيز لتجربة احترافه

يستعد باسم مري مهاجم الزمالك لإعداد كافة الأوراق اللازمة، لإتمام خوض تجربة الاحتراف الخارجي في إنجلترا . حيث يجهز اللاعب تصريح العمل والذي يشترطه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لأي لاعب أجنبي يحترف في البريمرليج . ويطلب الاتحاد أن تصل نسبة مشاركات المحترف في مباريات منتخب بلاده غلى 75% ، خلال آخر عامين له .

ومن المنتظر أن يصل وفد من شركة التسويق إلى نادي الزمالك، والتي عرضت خدمات مرسي على 3 أندية إنجليزية هم ويست بروميتش وأستون فيلا وستوك سيتي، للانضمام إلى أحدهم . وسيتم التفاوض حول الفاكسات الرسمية التي وصلت من الأنجية الإنجليزية، للبت فيها وحسك ملف تجديد اللاعب للفريق .

الزمالك يستقر على قائمته الإفريقية

استقر الجهاز الفني على قيد 30 لاعباً، في القائمة الإفريقية ليبقي على نفس الأسماء المسجلة في القائمة المحلية ويضيف إليهم الحارس الشاب عمر صلاح . وبالرغم من أن هناك عدد من اللاعبين، والذين شهدوا الفترة الماضية جدلاً حول إمكانية بقاءهم في صفوف الأبيض من عدمه، لكن الجهاز فضب الاحتفاظ بجميع عناصر الفريق .

حيث تم قيد الثلاثي باسم مرسي وأحمد دويدار ومعروف يوسف، والذين ستنتهي مدة عقودهم مع الزمالك بهناية الموسم الحالي، حيث لم يقم أحدهم بتمديد تعاقده مع الفريق حتى الآن . أيضاً تواجد رمزي خالد، بالرغم من أن الأنباء في الفترة الماضية أشارت إلى أنه قريب من الرحيل لأحد ناديي المقاولون العرب أو سموحة . نفس الشئ بالنسبة لإسلام جمال، والذي تتجه نية الجهاز الفني لإعارته خلال الميركاتو الشتوي.

وهه هي قائمة الزمالك الإفريقية :

أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح وإسلام جمال وأحمد دويدار وعلى جبر ومحمد مجدى ومحمود حمدى الونش ورمزى خالد واسامه إبراهيم وحسنى فتحى وعلى فتحى ومحمد ناصف وشوقى السعيد وطارق حامد إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومحمود دونجا ومحمد مسعد ومحمد ابراهيم وأحمد رفعت ومصطفى فتحى وايمن حفنى وشيكابالا ومايوكا وباسم مرسى وأحمد جعفر وستانلى اوهاتشى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *