الرئيسية / اخبار الرياضة / كرستيانو رونالدو هداف دورى أبطال أوروبا لعام 2016 وتصريحاته عن ركلة الجزاء الأخيرة
هداف دورى أبطال أوروبا
كرستاينو رونالدو يحمل كأس دورى أبطال أوروبا

كرستيانو رونالدو هداف دورى أبطال أوروبا لعام 2016 وتصريحاته عن ركلة الجزاء الأخيرة

فاز أمس فريق ريال مدريد باللقب الأوروبى الأقوى دورى أبطال أوروبا وذلك بعدما استطاع التغلب على فريق أتليتكو مدريد ، فى مباراة طويلة مثيرة أشعات حماس جماهير الفرقتين داخل ملعب سان سيرو بالمدينة الإيطالية ميلانو . ليكون الملكى بطلا لنسخة البطولة لعام 2016 لتضاف إلى رصيده البطولة لأبطال أوروبا ويكون اللقب رقم 11 فى مشواره .

هذا الإنجاز العظيم جاء عبر ركلة جزاء لنجم الملكى كرستيانو رونالدو والتى سددها فى شباك أوبلاك حارس أتليتكو ، ضمن ضربات الترجيح التى لعبت عقب انتهاء الوقت الأساسى للمباراة بتعادل إيجابي لكل فريق حيث راموس هو من سجل الشوط الأول للريال ، ثم تمكن من إدارك التعادل لأتليتكو كاراسكو لتسير المباراة نحو شوطين إضافيين خلصت نتيجة بنفس سير ال 90 دقيقة لتنهى ركلات المعاناة الماراثون للريال والتى فاز فيها بنتيجة 5-3 .

بتلك الركلة أصبح اللاعب هو هداف دروى أبطال أوروبا لعام 2016 ، بعد أن تمكن من تسجيل 16 هدفا بها . ليس هذا فحسب بل بذلك الإنجاز يكون اللاعب هداف البطولة ل 5 مرات ، وعن هذه المرة فبينه وبين ثانى هدافى البطولة حوالى 7 أهداف ، وتلك الصورة توضح القائمة بشكل كامل مبينة عدد أهداف كل لاعب .

كانت للاعب كرستيانو تصريحات حول المباراة ، حيث عبر عن سعادته بتحقيق البطولة التى تمكن من تحقيقها مع الملكى ل3 مرات خلال مسيرته معه ، مضيفا أن الريال يستحق الفوز والذى كان له سحره الخاص والرائع . وقد اعترف اللاعب بأن مستواه لم يكن جيدا خلال اللقاء ، لكنه صرح أن ركلة الجزاء الأخيرة سبب الفوز كان قد طلب من المدير الفنى للفريق زين الدين زيدان تسديدها لتسكن شباك المنافس ويفوز الفريق بالمباراة . أشار كرستيانو كذلك إلى عدد أهدافه خلال هذا الموسم والتى وصلت إلى 50 هدفا ، معبرا عن فخره بهذا الإنجاز الذى لم يحققه من قبله أحد حيث استطاع للمرة السابعة تسجيل هذا الكم من الأهداف فى كل مرة موسم واحد . وقد قال اللاعب أيضا أن زيدان أحق باللقب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *