الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 16/1/2017 : إشبيلية يوقف قطار انتصارات الملكي براموس والوقت القاتل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 16/1/2017 : إشبيلية يوقف قطار انتصارات الملكي براموس والوقت القاتل

تمكن إشبيلية من إيقاف قطار انتصارات ريال مدريد ، بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني . وتعد هذه هي الهزيمة الأولى للملكي في الليجا للمكوسم الحالي، كما أنها أضاعت عليه فرصة مواصلة تحقيق رقم قياسي بسلسلة المباريات المتوالية التي لم يخسرها الفريق، ليكتفي بعدد 40 مباراة ويتفوق على غريمه برشلونة بفارق مباراة واحدة .

البداية كانت من الملكي حيث أحرز أول أهدافه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، ثم تمكن الأندلسي من التعادل في الدقيقة 85 بعدما سجل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس هدفاً لمنافسه بطريق الخطأ . ثم استطاع يوفيتيش أن يمنح فريقه فوزاً غالياً، عقب تسجيله للهدف الثاني في الوقت القاتل بالدقيقة 92 .

بهذه النتيجة استطاع إشبيلية رفع رصيده إلى 39 نقطة محتلاً المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد، والذي تجمد رصيده بعد الهزيمة عند 40 نقطة، مع العلم أن لديه لقاء مؤجل أمام فالنسيا، لتشتعل أجواء المنافسة على لقب الليجا، خاصة أن برشللونة يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية .

زيدان يبرر تغييره لطريقة لعب الملكي أمام إشبيلية

برر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، سبب تغييره لخطة لعب الفريق أمام إشبيلية بالأمس، بعدما تسببت في خسارته للمرة الأولى بمنافسات الدوري الغسباني لهذا الموسم . وقال زيدان خلال تصريحات أبرزها موقع “برنابيو ديجيتال” ، إن الفريق لعب مباراة رائعة لكنه لم يتمكن من تجنب الأهداف، مشيراً إلى أنه فخور بما يقدمه .

وأضاف :

عندما تلعب أمام نفس الخصم ثلاث مرات على التوالي في أيام قليلة، يجب أن يكون هناك تغيير في الأفكار، لقد قررت ما حدث اليوم خلال الأسبوع الماضي، وكنا نسير في الطريق الصحيح حتى الدقيقة 85 .

جماهير الأندلسي تواصل سب راموس

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن جماهير إشبيلية واصلت اعتدائها على قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، بعدما تلفظت بألفاظ غير أخلاقية أثناء إجراء الفريق لعمليات الإحماء . وأخذت جماهبر الأندلسي تردد في أسماء لاعبيها السابقين إيفان راكيتيش (لاعب برشلونة) ودانييل ألفيس (لاعب يوفنتوس) ، واللذان رحلا من إشبيلية إلى برشلونة وكان يتم استقبالهم بشكل أفضل .

وواصلت الجماهير استفزاز راموس، كرد فعل منها لما اعتبره استفزازاً أيضاً من اللاعب خلال مباراة الفريقين الأخيرة بإياب دور الـ16 في كأس ملك إسبانيا، والتي سحل فيها راموس ركلة جزاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *