الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 16/1/2017 : الفريق يمنح منافسيه هدية غالية بسقوطه أمام فيورنتينا بالكالتشيو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 16/1/2017 : الفريق يمنح منافسيه هدية غالية بسقوطه أمام فيورنتينا بالكالتشيو

اشتعلت أجواء المنافسة في الدوري الإيطالي، بعدما تمكن فيورنتينا على ملعبه من هزيمة يوفنتوس متصدر جدول ترتيب المسابقة ، بهدفين مقابل هدف، ليمنح لمنافسه هدية غالية بسقوطه في مباراته بمنافسات الجولة الـ20 من الكالتشيو .

الباية كانت من المضيف فيورنتينا والذي استطاع إحراز هدفين متتاليين للاعبيه كالينيتش وكييزا في الدقيقتسن 37 و54 ، ثم تمكن الأرجنتيني هيجواين من تعديل النتيجة بعدما أحرز هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 58 . وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فيورنتينا إلى 30 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 45 نقطة لكنه لا يزال في صدارة الترتيب.

وستطمع تلك النتيجة منافسة يوفنتوس منافسيه للوصول لقمة جدول ترتيب الدوري، وبالأخص روما صاحب الوصافة والذي تقلص فارق النقاط مع اليوفي بعد المباراة إلأى نقطة واحدة فقط ، مع العلم أن يوفنتوس لديه لقاء مؤجل مام كورتوني .

رسمياً فالنسيا يعلن عن تعاقده مع زازا يوفنتوس

نشر نادي فالنسيا الإسباني على موقعه الرسمي، تعاقده مع مهاجم يوفنتوس سيموني زازا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، عقب إلغاء وست هام يونايتد الإنجليزي لاتفاق إعارة اللاعب. ولم يتمكن زازا من تسجيل أهداف مع وست هام خلال 11 مباراة لعبها مع الفريق في الموسم الحالي، ليقرر النادي إنهاء الإعارة قبل أن يصل لمدة المشاركة التي تجبره على شراءه نهائياً .

وكان اللاعب صاحب الـ25 عاماً قد أجرى أمس الأحد الكشف الطبي في فالنسيا، ثم تم التوقيع على العقد والذي يحتوي على بند يسمح بشراءه . ويعاني فالنسيا هذا الموسم كثيراً في منافسات الليجا، بعد وصوله للمركز الـ17 بفارق 4 نقاط عنه سبورتنج خيخون صاحب المركز الـ18 ،في أحد أسوأ مواسم الفريق على الإطلاق .

وكان مدرب فالنسيا باكو إيستاران قد تمت إقالته بسبب النتائج السيئة، قبل أن يعين تشيزاري برانديلي والذي استقال شهر ديسمبر الماضي ، على خلفية عدم إيفاء النادي بوعوده للتعاقد مع لاعبين كان قد طلب انضمامهم لصفوف الفريق . ويدرب النادي الإسباني مؤقتاً سلفادور جونزاليس، والذي تمكن في أول لقاء له بعد توليه تدريب الفريق، من الفوز على إسبانيول بهدفين مقابل هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *