الرئيسية / اخبار الرياضة / مستجدات عروض باسم مرسي : ديلي ميل تكشف عن تفاصيل جديدة والزمالك يعقد جلسة اليوم لحسم الملف
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

مستجدات عروض باسم مرسي : ديلي ميل تكشف عن تفاصيل جديدة والزمالك يعقد جلسة اليوم لحسم الملف

كشف صحيفة “دايلي ميل” البريطانية عن تفاصيل جديدة، بشأن العروض التي تلقاها باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك، من بعض الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، لخوض تجربة الاحتراف بأحدها في موسم الانتقالات الشتوية الحالي . وأشارت الصحيفة أن أندية ستوك سيتي ووست بروميتش ألبيون وأستون فيلا، يتطلعون للتعاقد مع اللاعب والذي تصل قيمته التسويقية إلى 5 ملايين جنيه إسترليني .

وتتابع الأندية الثلاثة اللاعب منذ فترة، لينضم إلى صفوف إحداها، خاصة أنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع الزمالك بخصوص تجديد تعاقده مع النادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. ويحق لباسم التوقيع أي ناد في انتقالات يناير الجارية، وهو ما جعل اللاعب يتأخر في حسم ملف التمديد مع الأبيض، كونه يفكر في العروص المقدمة، والتي تلقاها منذ فترة لكنه فضل التكتم عليها .

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد قرر أن يخوض باسم التدريبات مع فريق قطاع الناشئين بالنادي، بسبب مماطلته لتوقيع العقد الجديد مع الفريق، وعدم حسم مصيره، بعدما أجل لأكثر من مرة جلسته مع مسئولي النادي حول الأمر. واتهم مرتضى اللاعب بالمراوغة مع الأبيض، وعدم امتلاكه لأي عروض للاحتراف الخارجي مشيراً إلى أنه لا يمتلك أي عرض رسمي كما أشيع مؤخراً .

وأشارت بعض المصادر داخل النادي أن سيتم اليوم إنهاء ملف التجديد مع باسم مرسي، والذي سيكشف للزمالك عن العروض المفدمة له لخوض التجربة الاحترافية. وأوضحت المصادر أن شرط اللاعب لتمديد يتمثل في وضع بند يسمح له بالاحتراف من خلال وجود شرط جزائي في التعاقد يتيح له الرحيل عن صفوف الأبيض في أي وقت حال دفعه للمبلغ ، على أن تكون مدة التمديد لـ3 مواسم .

وكان اللاعب في إطار سيره نحو الاحتراف قد تسلم فاكسات رسمية من شركة التسويق، والتي قامت بعرضه على الأندية الإنجليزية الثلاثة . وحرص باسم على الحصول على تقرير من المنتخب الوطني، بنسبة مشاركته مع الفراعنة، من أجل استخراج تصريح الغمل في إنجلترا، والذي لا يخرج لأي لاعب يريد الاحتراف في البريمرليج، إلا إذا كان يمتلك نسبة مشاركة معينة مع منتخب بلاده تبلغ 75% في آخر عامين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *