الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً

كشف الأرجنتيني هيكتو كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، عن أنه استقر ممنذ فترة على تشكيلة الفراعنة أمام منتخب مالي، في أول مواجهة للفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة .

وأوضح كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم، أن بنسبة كبيرة استقر على العناصر التي ستخوض لقاء مالي، مشيراً إلى أنه لن يجري أي تعديلات إلا في حالة الضرورة القصوى أو حدوث أي إصابات في صفوف اللاعبين .

وأكد كوبر أن منتخب مالي يتميز بلاعبيه كوال القامة، بالإضافة لامتلاكهم السرعات، مشدداً أن هدفه في اللقاء سيكون بغلق المساحات عليهم والإغلاق الجيد للخطوط . وأضاف إنه لن يعد بالفوز بلقب البطولة، لكن يسعى لتجهيز اللاعبين وظهورهم بالشكل المناسب .

وتطرق كوبر في حديثه لإصابة حارس مرمى المنتخب الوطني وفريق الأهلي شريف إكرامي، والذي لم يكمل مران الفراعنة بالأمس، متأثراً بإصابته في عضلات الفخذ . وأكد الأرجنتيني أنه بعد خصوع الحارس لبعض الفحوصات الطبية ،تبين سلامته، مشيراص إلى أنه غير قلق على مركز حراسة المرمى في المنتخب .

وتابع أنه في ظل تواجد الثلاثي أحمد الشناوي (حارس مرمى الزمالك) وعصام الحضوي (حارس مرمى وادي دجلة) وإكرامي، فهو ليس هناك داع للقل حال حدوث إصابة لأيهما . وكشف عن أنه كان قد استقر على الحارس الأساسي في مباراة مالي، مفضلاً عدم الكشف عنه في الفترة الحالية، خاصة أنه لا يزال هناك 48 ساعة على موعد المباراة وخلالها من الممكن أن تحدث أي تطورات .

واختتم كوبر حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً :

الأصعب بالنسبة للمدرب هو تهيئة كل اللاعبين، وهناك مدربين يهيئون 11 لاعبا أساسيا فقط قبل المباراة بثلاثة ايام، لكن هناك مدربين يعملون بشكل عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *