الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يكشف عن العديد من أسراره الخاصة في أول حوار تليفزيوني مع لميس الحديدي
محمد صلاح يكشف عن العديد من أسراره الخاصة في أول حوار تليفزيوني مع لميس الحديدي
محمد صلاح مع لميس الحديدي خلال اللقاء التليفزيوني

محمد صلاح يكشف عن العديد من أسراره الخاصة في أول حوار تليفزيوني مع لميس الحديدي

تبدأ قناة CBC في عرض الحوار الي أجرته الإعلامية لميس الحديدي مع محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي والمنتخب الوطني، والذي سيتم تقسيمه إلى جزئين، سيتم عرضهما يومي الخميس والجمعة المقبلين . ويعد حوار صلاح هو الأول تليفزيونياً له مع قناة فضائية مصرية، كون اللاعب مقلاً جداً في الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام .

ومدة الحوار الذي تم تسجيله حوالي 3 ساعات، يكشف فيها اللاعب عن العديد من أسراره الخاصة والتي تعرض لأول مرة، بالإضافة إلى تناوله لقصة كفاح صلاح من كونه لاعباً نشأ في ريف مصر حتى وصوله للعالمية بالحتراف مع روما كذلك كونه أصبح أهم عناصر المنتخب الوطني في الوقت الحالي، والذي يعول عليه كثيراً خلال مشاركة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

ويتضمن الحوار حديث صلاح عن مدربي المنتخب ، بالإضافة إلى زملائه وأبرز امواقف التي جمعته بهم . وسيرافق الحوار وجود مواد مصورة لجميع الأماكن والملاعب التي شهدت تواجد صلاح ، ومسيرته فيها نحو العالمية . وسيتناول أيضاً أبرز الشخصيات الرياضية المحلية والعالمية، متحدثاً عنهم وعن تأثيرهم فيه .

كما سيتم عرض آراء بعض المحللين والمديرين الفنيين لبعض الفريق والمنتخبات، للخحديث عن اللاعب وكيف استطتاع الوصول لهذا المستوى المتألق، بالإضافة ِغلى توقعاتهم لمشوار الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا ، والتي سيستهلها من الدور المتهيدي بمواجهة مالي يوم الثلاثاء المقبل . ويكشف صلاح للمرة الأولى عن أهمية تلك البطولة والتي يشارك فيها للمرة الأولى، وعن أن الفوز بلقبها هو أحد أحلامه الشخصية .

وسيتحدث اللاعب عن مشواره الاحترافي والصعوبات التي واجهها، بذكرة للمرة الأولى لبعص المواقف التي حدثت له في كواليس انتقاله للأندية الإنجليزية والإيطالية، ورؤيته لحتراف الللاعب المصري في الخرج، مقدماً بعض النصائح للاعبين الذي يسعون لخوضه التجربة الاحترافية ، حتى يستطيعوا تحقيق ما يطمحون إليه .

كما سيبرز اللاعب أفضل لحظاته في الملعب وأصعب المواقف التي تعرض له ، كاشفاً عن خطته المستقبلية لمشواره الكروي ، سواء على صعيد فريه روما أو المنتخب الوطني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *